Al Jazirah NewsPaper Monday  19/05/2008 G Issue 13017
الأثنين 14 جمادى الأول 1429   العدد  13017
زوماريو يوافق على عرض الشباب

كتب - سلطان الجلمود

أعطى المدرب البرازيلي زيماريو يوم أمس موافقة مبدئية لإدارة نادي الشباب بشأن توليه أمور الإشراف على الجهاز الفني من خلال إرسال خطاب بالفاكس، وينتظر أن تقوم الإدارة الشبابية بإكمال إجراءات التعاقد معه خلال اليومين القادمين حيث ما زالت تفكر بجدية في التعاقد معه أو البحث عن بديل من خلال دراسة ملفات عدد من المدربين.

من جانب آخر تلقت إدارة نادي الشباب دعوة من نجم فريق النصر ماجد عبدالله لحضور مهرجان اعتزاله الذي سيقام بعد غد وكان ماجد عبدالله قد زار رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان وسلم دعوة رسمية إلى الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان لحضور الاحتفال، وقد وعدت الإدارة الشبابية بالمشاركة بهذا التكريم. من جانب آخر قدم رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي، وذلك بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة الطائرة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم القادم 1429هـ- 1430هـ.

وكان فريق كرة الطائرة فاز على فريق الروضة 3-صفر، وذلك في الدور قبل النهائي لأندية الدرجة الثانية التي استضافها نادي الشباب في المدة من 10 إلى 14-5- 1429هـ. وبذلك يكون الفريق الشبابي قد ضمن الصعود للدرجة الأولى للموسم القادم.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد