Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/05/2008 G Issue 13018
الثلاثاء 15 جمادى الأول 1429   العدد  13018
الأمير مشعل يوافق على رعاية مركز سموه لتعزيز الصحة

جدة - واس

وافق صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة على رعاية مركز الأمير مشعل بن عبدالعزيز الوطني لتعزيز الصحة.

أعلن ذلك أمين عام جمعية تعزيز الصحة الدكتور ياسر بن حسن سلامة وقال: (إن موافقة سموه جاءت خلال لقائه بأعضاء ورئيس مجلس إدارة جمعية تعزيز الصحة الدكتور زهير بن أحمد السباعي والمشرف على المركز الدكتور خليل بن مصلح الثقفي ومدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة بمجلس التعاون الدكتور توفيق خوجة والدكتور علي حامد الغامدي مدير عام الابتعاث والتدريب بوزارة الصحة).

وأوضح أن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز خصص أرضاً لهذا المشروع تبلغ مساحتها 36 ألف متر مربع في مكة المكرمة ودعماً مالياً لتنفيذ المشروع على أعلى مستوى قدرت تكاليف إنشائه وتجهيزه بثلاثة وثلاثين مليون ريال ليكون معداً لتقديم خدماته في مجال تعزيز الصحة والتثقيف الصحي على مستوى منطقة مكة المكرمة بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة. وأشار إلى أن المركز سيقوم بتنسيق حملات التوعية في مجالات متعددة منها الصحة المدرسية وأمراض الضغط والسكر والتوعية بأضرار التدخين ورعاية المعوقين والتدريب على الإسعاف الأولي وإنقاذ الحياة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد