Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/05/2008 G Issue 13018
الثلاثاء 15 جمادى الأول 1429   العدد  13018
بيكاسو الفن الرياضي... وداعاً!
أحمد العلولا

منذ اعتزاله ممارسة رياضة كرة القدم قبل عشر سنوات... ومن ثم الإعلان عن إقامة مهرجان (كرنفال) خرافي تقديراً لمكانة ماجد عبد الله كلاعب (استثنائي) ومميز في تاريخ كرة القدم بناديه النصر وعلى مستوى المنتخب... وطوال تلك الفترة كان المهرجان (المزعوم) تتقاذفه الأيدي وتتناوله الألسن المتعددة... وعود (تتبخر) وتحديد مواعيد غير صادقة ومرت الأيام... والكل يسأل: لماذا تلك المزايدة على حفل تكريم ماجد عبدالله؟ ولماذا تأخر كثيراً؟ والآن تقرر الموعد النهائي ل - وداعية- النجم الكبير بحضور الملكي الإسباني الذي سيكتب في العاصمة السعودية (خاتمة) تاريخ ماجد عبد الله اللاعب الخلوق والرائع فنياً بحسن تعامله مع كرة القدم التي منحته جماهيرية متميزة ليست على مستوى ناديه فحسب وإنما من كافة الأندية ومن خارج الوطن أيضاً.

** إن تكريم ماجد عبد الله... الأكثر استحقاقاً وهو اللاعب (فوق مستوى التكريم) يُعتبر تقديراً معنوياً لكل لاعب رسم لوحة فنية كروية... وكان ماجد (بيكاسو) ذلك الفن الجميل.

... الكل على موعد مع أمسية كروية بلقاء ريال مدريد الثلاثاء المقبل بمستوى راقٍ وبمواصفات ومقاييس على درجة عالية من الاتقان والإخراج بهدف نجاح مهرجان تكريم ماجد عبد الله الذي تمَّ تطبيقه على أرض الواقع وعلى طريقة: (أن تصل متأخراً خير من ألا تأتي أبداً)

وسامحونا!!



لإبداء الرأي حول هذا المقال أرسل رسالة قصيرة SMS  تبدأ برقم الكاتب 6605 ثم إلى الكود 82244

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد