Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/05/2008 G Issue 13018
الثلاثاء 15 جمادى الأول 1429   العدد  13018
قدَّم شكره لسلمان الرياض
منصور بن سعود يتحدث عن الليلة التاريخية:ماجد فذ النصر والسعودية الذي لن تنجب الملاعب أخاه

كتب: عيسى الحكمي

سجّل الأمير منصور بن سعود رئيس المكتب التنفيذي عضو شرف النصر المؤثر شكره الكبير للأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على موافقته الكريمة برعاية مهرجان اعتزال النجم العالمي ماجد عبد الله الذي يُقام بمشاركة ريال مدريد الإسباني، وأضاف سموه: (موافقة سلمان الخير.. سلمان الرياض على رعاية الحفل هو شرف وتشريف لكل الرياضيين وتكريم لا يضاهيه تكريم لماجد عبد الله الذي كان خير ممثل للكرة السعودية خلال تواجده في الملاعب كنجم لا يشق له غبار).

وعن المناسبة قال سموه: أبو عبد لله يستاهل كل خير، في هذا اليوم لو كل سعودي ومشجع لرياضة كرة القدم خصوصاً يقدم هدية بسيطة وهي حضوره في استاد الملك فهد الدولي فإنه بذلك يقدم مكافأة جميلة لماجد ترد جزءاً مما قدَّم هذا الفذ لمنتخب بلاده من مواقف رفعت رأس السعوديين التي وفي ساعات بعضها كان حرجاً.

وخصَّ النصراويين بكلمة قال فيها: هذا الفذ الذي أنجبه ناديكم النصر، هذا الفذ الذي لم ولن تنجب الملاعب أخاه على الأقل في جيلنا، اليوم يومكم لتردوا لنجمكم التحية التي طالما حياكم بها بعد كل هدف.

وعن مواقفه التي لا ينساها مع ماجد قال سموه وهو القريب من كل النصراويين: مواقفي مع ماجد كثيرة، تبدأ من أيام الزمن الجميل، الزمن الذي كان فيه النصر في أحلى حالاته، كنا متفاهمين في كل شيء، أتذكر كنت مع إخواني الأمير عبد الرحمن وسلطان - رحمهما الله -، وطلال بن سعود ونايف بن سعود نحضر للمعسكر ونتعشى مع اللاعبين على (زولية) خاصة ونسهر حتى آخر الليل ويأتي لنا جميع اللاعبين ونتسامر وماجد طبعاً في مقدمتهم.

ويضيف سموه: الذكريات مع ماجد جميلة والجميل فيها دائماً.. كم مرة طلعنا فرحانين جراء تألقه.

وعن الهدف الذي لا ينساه منصور بن سعود قال: وهل يُوجد غيره.. هدف نهائي الكأس عام 1987ضد الجيران (يقصد الهلال)، في تلك المباراة كنت في فرنسا مرافقاً لأخي بدر بن سعود - رحمه الله - وأبنائه في رحلة علاجية لسموه، ولم يكن هناك بث فضائي واسع كما هو الآن وذكروا لنا أن هناك مكاناً يبعد ساعتين عن باريس بإمكاننا مشاهدة المباراة فيه فذهبنا أنا وأبناء الأمير بدر لذلك المكان واستأجرنا صالة بعشرة آلاف ريال لنشاهد المباراة فقط، ومن الدقيقة الأولى جاء الهدف وتصادف مع دخول المضيفة بالعصير ساعتها صحنا من الفرحة فخافت تلك المضيفة (وكبَّت) العصير علينا في موقف يجمع الجمالية والعفوية بكل فصولها.

الأمير منصور أكد في ختام حديثه بهذه المناسبة أنه بمشيئة الله سيتقدم حضور مباراة اليوم متمنياً أن تكون ليلة مميزة في حضرة المميزين جميعاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد