Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/05/2008 G Issue 13018
الثلاثاء 15 جمادى الأول 1429   العدد  13018
في ليلة التكريم الثانية
إدارة النصر تقرر: إطلاق اسم ماجد عبدالله على الملعب الرديف

كتب - عيسى الحكمي

أعلنت إدارة نادي النصر أمس إطلاق اسم نجم الفريق وقائده المعتزل ماجد عبدالله على الملعب الرديف بالنادي، وكشف الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النادي نيابة عن الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي أن الإدارة ستقوم بتهيئة الملعب الرديف ليكون بقدر اسم ماجد والرفع للرئاسة العامة لرعاية الشباب لاعتماده.

وأعلن الأمير وليد عن تكفل الأمير فيصل بن عبدالرحمن بإقامة معرضين الأول باسم الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - والثاني باسم ماجد عبدالله ليغطي الناحية الإدارية والفنية.

من جانب آخر تدافعت الأندية والهيئات وجماهير ماجد لتكريمه في صالة الأمير سلطان بن سعود بمقر النادي حيث تسلم ماجد عشرات الهدايا العينية والاشتراكات مدى الحياة في مختلف الهيئات والمؤسسات التجارية والطبية والرياضية، كما تسلم سيارة وعضوية نادي الوطني الشرفية، وتبادل ماجد مع المكرمين وبخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الصور في موقف يسجل للنجم الكبير، علماً أن باكورة التكريم جاءت من العنصر النسائي.

من جانبه قال الأمير وليد بن بدر: إن قرار الإدارة إطلاق اسم ماجد على الملعب الرديف هو أقل شيء يقدم للاعب بقامته وهامته، موضحاً أن القرار كان من يوم الأحد ولكن تم التأجيل ليذاع القرار أمام الجماهير التي يهمها مثل هذا الأمر.

وأكد أن مخاطبة القيادة الرياضية ستتم سريعاً، مشيراً أنه متأكد من وقوفها مع كل الأوفياء ومنهم ماجد.

وأشاد سموه بالأمير فيصل بن تركي عضو شرف النادي المتكفل بحفل الاعتزال الليلة، وأكد أن الحفل المقرر لسموه مساء الخميس هو أقل ما يقدم للرجل.

من جانبه رفض ماجد كشف سر مكالمة هاتفية تلقاها أثناء حفل التكريم، وقال: (إنها خاصة).. وشكر ماجد الجماهير والهيئات التي كرمته، مؤكداً أنه استرجع أمس شريط العمر والانتصارات مع النصر الذي وعد أن يبقى له وفياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد