Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/05/2008 G Issue 13022
السبت 19 جمادى الأول 1429   العدد  13022
ضمن جولات سموه على محافظات المنطقة
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يتفقد محافظة ينبع ويفتتح يوم المهنة

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة غداً الأحد زيارة لمحافظة ينبع، يتفقد خلالها العديد من المشروعات، ويلتقي المواطنين في إطار جولات سموه الدائمة على المحافظات والمناطق التابعة لمنطقة المدينة المنورة.

هذا، وسوف يبدأ سموه زيارته بتدشين يوم المهنة الثالث عشر بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الذي يقام تحت عنوان (حصاد واستثمار)، والذي تنظمه كلية ينبع الصناعية.

وأعرب رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لهذا الحفل، مؤكدا أن هذه الرعاية من سموه تعد دافعاً وحافزاً لجميع العاملين لتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه أوضح المدير العام للهيئة الملكية بينبع الدكتور عقيلي بن ضيف الله خواجي أن يوم المهنة الثالث عشر بكلية ينبع الصناعية يهدف إلى التعريف بالكلية وبرامجها وأنشطتها وإتاحة الفرصة للشركات والمؤسسات للمشاركة في هذا اليوم والالتقاء بالطلاب المتوقع تخرجهم بهدف استقطابهم للعمل لديها والمساهمة في توطين الوظائف في القطاعين الحكومي والخاص والعمل على تذليل العقبات التي تواجه توظيف الخريجين، بالإضافة إلى التعريف بمتطلبات سوق العمل.

هذا، كما سيقوم سموه يوم الاثنين بافتتاح طريق المطار الجديد، ويقوم سموه كذلك بوضع حجر الأساس لمشروع مبنى إدارة التعليم بمحافظة ينبع، ثم يدشن سموه مقر محافظة ينبع الجديد ويقضي سموه يوم عمل في مقر الإمارة.

كما يرعى سموه مساء الاثنين حفل ندوة طيبة القابضة بين دورها التنموي ومسؤولياتها الاجتماعية بالمدينة المنورة.

وفي الإطار نفسه يقوم سموه يوم الثلاثاء بزيارة لمركز العيص التابع لمحافظة ينبع؛ حيث يفتتح سموه مستشفى العيص الجديد ويزور مركز العيص. ويختتم سموه زيارته بتفقد سير العمل بمشروع مطار ينبع الجديد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد