Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/05/2008 G Issue 13023
الأحد 20 جمادى الأول 1429   العدد  13023
حافلة و115 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي الصمود بطريف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي نادي الصمود الرياضي بطريف التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشمالية وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ محمد بن حجي الشمري.



وخلال لقاء مع إدارة نادي الصمود، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً والتي كان أهمها بطولة المنطقة الشمالية في لعبة تنس الطاولة، وحصول النادي على المركز الثاني في لعبة الكرة الطائرة ولعبة كرة اليد على مستوى المنطقة الشمالية. واستجابة لطلب إدارة النادي، تبرع سموه بحافلة و50 ألف ريال دعماً لخزينة النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي الصمود الرياضي، قدم الأستاذ محمد الشمري باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد