Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/05/2008 G Issue 13023
الأحد 20 جمادى الأول 1429   العدد  13023
ابن ناصر يؤكد رفض لجنة الاحتراف التصديق على عقود الهواة أو اعتماد وكلائهم
الموينع يرفض عرض الشباب والإدارة تبقيه في الهواة.. وتعيّن الزيد مسؤولاً للاحتراف

كتب - سلطان الجلمود

رفض لاعب فريق الشباب الكروي يوسف الموينع يوم أمس عرض إدارة ناديه الاحترافي عبر خطاب رسمي سلمه وكيل أعماله إبراهيم موسى لإدارة النادي.

وكانت إدارة الشباب قد قدمت للموينع عرضاً رسمياً الأسبوع الماضي تضمن مليوني ريال مقابل التوقيع لمدة خمس سنوات.

ولم يكشف الموينع الأسباب الحقيقية لرفضه العرض الشبابي، وأشار فقط إلى وجود عرض من أحد الأندية المحلية يتجاوز ثلاثة ملايين ريال.

(الجزيرة) أجرت اتصالاً برئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر لمعرفة الأنظمة في هذه الحالة وهي مدى إمكانية توقيع الموينع لناد آخر وهو هاو بحسب قائمة اللاعبين في نادي الشباب؛ فقال ابن ناصر: إن لجنة الاحتراف لا تتعامل إلا مع لاعبين محترفين فقط وهو نفس الحال مع وكلاء أعمالهم حيث نلاحظ أن بعض الوكلاء يسعون إلى التوقيع مع لاعبين هواة وتم في الأيام الماضية رفض العديد من العقود التي أحضرها بعض الوكلاء الذين قاموا بالتوقيع مع هواة وطالبوا اللجنة بالتصديق عليها.

وأكد رئيس لجنة الاحتراف أن مرجعية اللاعبين الهواة هي الشؤون الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، مشيراً إلى أن الموينع لا يستطيع التوقيع لغير الشباب إلا في حال تنسيقه من النادي؛ وبذلك يبقى في قائمة الهواة.

من جانبها لا تزال الإدارة الشبابية تنتظر الرد من المدافع صالح صديق على العرض الذي قدمته له الأسبوع الماضي حول تجديد عقده.

من جهة أخرى أصدرت إدارة النادي يوم أمس قراراً بتعيين اللاعب السابق خالد الزيد مسؤولاً للاحتراف في الفريق الأول لكرة القدم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد