Al Jazirah NewsPaper Monday  26/05/2008 G Issue 13024
الأثنين 21 جمادى الأول 1429   العدد  13024
نظم مسابقة للشعر
تصميم وتخطيط البيئات التعليمية الإلكترونية في مركز الغرب للتربية والتعليم

الرياض - الجزيرة

أقام مركز التربية والتعليم - غرب الرياض - في الابتدائية (131)، اللقاء التربوي للمشرفات الاجتماعيات على مستوى منطقة الرياض، بعنوان (تصحيح وتخطيط البيئات التعليمية الإلكترونية)، تحت إشراف وحدة الاجتماعايات بالمركز، من إعداد وتنفيذ أ. عبير العجلان، وأ. عليا الجارد.

وقد حضرت هذا اللقاء مديرة مركز التربية والتعليم (الغرب) الأستاذة سميرة بنت محمد الشعيبي، ورئيسة قسم الاجتماعيات في إدارة الإشراف في منطقة الرياض الأستاذة نورة السعيد، وقد شكرت مديرة المركز منسوبات الابتدائية (131) ممثلة في مديرة المدرسة الأستاذة هيا الحربي لاستضافتها لهذا اللقاء، كما قدّمت الدروع التذكارية للمشاركين في هذا اللقاء. وجاء هذا اللقاء مواكبة للتطور الإلكتروني على مستوى التعليم الحديث.

على صعيد آخر، أقامت وحدة اللغة العربية بمركز التربية والتعليم - الغرب - مسابقة شعر بعنوان (إني فداك)، تحت شعار (الشعر جمال والإلقاء إبداع والمنافحة عن الرسول شرف) لطالبات المرحلة الثانوية، والتي تهدف إلى نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم والذب عن حياضة وتنمية مهارة الإلقاء الجيد عند الطالبات مدعمة بالعروض الإلكترونية. وقد نفّذت المسابقة في مدارس النخبة الأهلية (فرع العليا)، تحت رعاية مديرة مركز التربية والتعليم - الغرب - الأستاذة سميرة بنت محمد الشعيبي والمساعدة للشئون التعليمية الأستاذة أميمة الرواف، كما حضرت الحفل المشرفة العامة للمدارس الأستاذة منال القصبي ومديرة المدرسة الأستاذة حياة الناصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد