Al Jazirah NewsPaper Monday  26/05/2008 G Issue 13024
الأثنين 21 جمادى الأول 1429   العدد  13024
برنامج تأهيلي للغامدي وكريري .. وزيادة الجرعات التدريبية لعزيز والموسى
منتخبنا يواصل استعداداته للقائه الودي أمام نظيره الكويتي غدا

متابعة - فهد السبيعي

أجرى لاعبو المنتخب الذين لم يشاركوا في المباراة الودية التي جمعت الاخضر بالمنتخب السوري امس الاول تدريبا خاصا على ارض استاد الامير فيصل بن فهد عصر امس باستثناء كل من خالد عزيز وأحمد الموسى الذين اضطر مدرب المنتخب السيد انجوس الى اشراكهما في تدريب الامس نظرا لحاجتهما الى زيادة الحصص التدريبية اللياقية حسب رؤية المدرب في حين بقي اللاعبون الاساسيون في المباراة السابقة في الفندق حيث اقتصر تدريبهم على البقاء في المسبح.

وكان تدريب الامس قد شهد مناورة قوية بين اللاعبين وبرزت عدة اسماء ستكون حاضرة في التشكيل الاساسي في مباراة الغد امام منتخب الكويت الشقيق حيث سيقف منصور النجعي في حراسة المرمى وامامه خط دفاع مكون من القاضي ووليد عبدربه وشهيل وطلال الخيبري وفي الوسط كل من الشلهوب ومحمد امين ومعتز الموسى والفريدي وفي المقدمة ياسر القحطاني وسعد الحارثي مع امكانية زج كل من عبدالرحمن القحطاني وماجد العمري وماجد المرشدي وكميل الوباري في الشوط الثاني.

اما حالة المصابين فمازال عمر الغامدي وسعود كريري يخضعان لبرنامج تأهيلي مكثف تحت اشراف الكادر الطبي الدكتور جمال خليفة والدكتور مبارك المطوع.

وقد أوضح السيد انجوس مدرب المنتخب السعودي الى انه قد وصل الى حد كبير الى الاسماء التي سيستقر عليها باستثاء مركزين مازال يفاضل بين أكثر من لاعب مؤكدا انه سيعطي الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في مباراة الغد وافاد ايضا ان كلا من خالد عزيز وأحمد الموسى مازالا متأخرين عن بقية زملائهم في اللياقة المطلوبة وانه اضطر الى اشراكهم في التدريبات حتى يتسنى لهما التقدم في هذا الجانب.

وسيجري المنتخب السعودي تدريبه الاخير مساء اليوم على أستاد الملك فهد الدولي. من جهة اخرى اجرى المنتخب الكويتي تدريبه مساء امس بمشاركة جميع اللاعبين وقد تحدث (للجزيرة) نجم الوسط الكويتي اللاعب خلف سلامة الذي اكد على اهمية هذا اللقاء الودي الذي سيكون بعيدا عن أجواء المنافسة والديربي الذي دائما ما يغلب على لقاءات المنتخبين الشقيقين لكونه يأتي في وقت حساس نظرا لما ينتظر المنتخبين من لقاءات ستحدد مدى امكانية مواصلتهما التقدم في هذه التصفيات التي وصلت الى طريق صعب متمنيا ان يحقق المنتخبان الفائدة المرجوة من اقامة هذه المباراة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد