Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
فيما كرمت «الجزيرة» لرعايتها الإعلامية:
مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم يقيم حفل تكريم المشاركين والداعمين لحملة (رحماء بينهم)

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقام مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم بإحدى الإستراحات بمدينة بريدة مساء أمس الأول حفل ختام حملة (رحماء بينهم) التي نفذتها اللجنة الاجتماعية الأهلية بالمركز طيلة الأسبوع الماضي وتم من خلال الحفل الذي شرفه سعادة مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق وبحضور عدد من المسئولين ومديري الدور الاجتماعية بالمنطقة وضيوف الحفل حيث تم تكريم المشاركين والداعمين لهذه الحملة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم رتله الأخ سلطان الحميدان فكلمة ترحيبية لمدير مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم الأستاذ خالد بن عبدالله المنصور أعقبها كلمة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمركز الأستاذ سليمان بن علي الغماس تلاها كلمة المدير العام الدكتور فهد بن محمد المطلق أثنى من خلالها على الجهود المبذولة والعمل الجبار الذي خرجت به الحملة وردود الأفعال الجميلة التي وردت للمركز تؤكد الرضاء والفائدة من هذه الحملة وانطباعات الجمهور تجاهها متمنياً أن يستمر هذا العطاء وهذه النجاحات مرات عديدة بعد ذلك قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة للشاعر فهد سماح النومسي. وفي الختام تم تكريم المشاركين والداعمين والعاملين بحملة (رحماء بينهم)، كما تم تكريم خاص لجريدة (الجزيرة) لرعايتها الإعلامية حصرياً لهذه الحملة بدرع تذكاري وشهادة شكر وتقدير.

ثم ألتقطت الصور التذكارية للمكرمين مع المسئولين بالشؤون الاجتماعية بالقصيم. وفي ختام الحفل دعي الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد