Al Jazirah NewsPaper Thursday  29/05/2008 G Issue 13027
الخميس 24 جمادى الأول 1429   العدد  13027
برعاية حصرية اعلامية ل«الجزيرة»
حرم سمو أمير منطقة القصيم ترعى حفل متفوقات تعليم بنات عنيزة الأحد القادم

عنيزة - فوزية النعيم

ترعى حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود بعد صلاة المغرب يوم الأحد القادم في قاعة معالي الشيخ عبدالله النعيم بمركز صالح بن صالح الاجتماعي حفل تكريم الطالبات المتفوقات والمعلمات المتميزات والمشرفات ومديرات المدارس المتقاعدات وحافظات كتاب الله الكريم..

وأوضح مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة عنيزة الدكتور عبدالله الطريف بأن تشريف سمو الأميرة لهذه المناسبة هو تكريم لطالباتنا المتفوقات وتقديراً للمعلمات المتميزات والمشرفات والمديرات المتقاعدات وحفزاً لهمم الجميع من أجل العطاء الأفضل في ميدان التربية والتعليم وتشجيعاً للطالبات المتفوقات.

وقدم شكره لسمو الأميرة على تشجيعها لهذه النخبة على التميز والتنافس في التحصيل والتفوق. فيما أشارت الأستاذة فاطمة القاضي مساعد المدير للشؤون التعليمية بأنه سيتم خلال الحفل تكريم 230 طالبة من الطالبات المتفوقات وتكريم 20 معلمة متميزة كما يشمل التكريم 30 مشرفة ومديرة ومدربة ومتقاعدة بالإضافة إلى تكريم طالبتين من التعليم العام الحافظات لكتاب الله الكريم.. وفي الوقت ذاته سيتم تكريم الفائزات في المسابقات على مستوى المملكة من طالبات عنيزة حيث فازت طالبة واحدة في المسابقة الدولية للرسائل البريدية.. كما فازت طالبة في معرض الابتكار وفازت طالبة في مسابقة المواطنة الصالحة. وذكرت الأستاذة فاطمة القاضي أن الإدارة أعدت كتاباً وثائقياً يشمل على أسماء الطالبات المتفوقات والمعلمات المتميزات والمتقاعدات من المشرفات التربويات ومديرات المدارس..

وذكرت الأستاذة القاضي أن الإدارة أنهت استعداداتها لهذه الاحتفالية السنوية ويشمل برنامج الحفل على كلمة لمديرة الشئون التعليمية وكلمة للأسرة الراعية للمناسبة (صندوق أسرة السليم والزامل والمنصور والروق) والأوبريت والسيرة الاحتفالية. وقبيل الختام سيتم تكريم الأنشطه والمعلمات المتميزات والمشرفات والمديرات المتقاعدات وتكريم الطالبات المتفوقات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد