Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
وزير التجارة يشكر بنك الرياض لدعمه هيئة المحاسبين

«الجزيرة» - الرياض

وجه وزير التجارة والصناعة عبدالله أحمد زينل علي رضا، خطاب شكر وتقدير لبنك الرياض على جهوده التي يبذلها في دعم الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين. وأثنى الوزير في خطابه على تبرع بنك الرياض للجمعية خلال العام الجاري 2008م قائلاً: إنها امتداد للدعم المستمر من بنك الرياض للهيئة.

من جهته أوضح عبد العزيز صالح الفريح، نائب الرئيس التنفيذي الأول ببنك الرياض، أن التبرع الذي قدمه البنك يعكس مدى حرصه على تقديم الدعم المادي والمعنوي لهيئة المحاسبين، وللهيئات التي تسهم في تطوير قطاع الأعمال ورفع مستوى المهنية في المملكة، ولإيمانه بأهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تطوير العمل المحاسبي.

وأكد الفريح أن بنك الرياض يقوم منذ أعوام عدة بتقديم دعم مالي سنوي, بالإضافة إلى رعايته لعدد من المناسبات المهمة التي تبنتها الهيئة، ومنها رعاية مؤتمر المحاسبة الأول، وندوتين نظمتهما الهيئة تحت عنوان (حوكمة الشركات)، وذلك مساهمة في النهوض بمهنة المحاسبة والمراجعة، والمشاركة في إعداد الكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلاً مهنياً عالياً. كما يسهم عدد من منسوبي بنك الرياض في عضوية بعض اللجان الفنية، ويشاركون في دورات المحاسبة المتخصصة التي تعقدها الهيئة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد