Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
بالتعاون مع السفارة المكسيكية بالرياض
ماريوت يستضيف مهرجان المأكولات والتراث المكسيكي

يستضيف فندق ماريوت الرياض أحد أكبر فنادق الخمسة نجوم بمدينة الرياض مهرجان المأكولات والتراث المكسيكي وذلك في مطعم موزاييك في الفترة من 22 مايو إلى 5 يونيو 2008م، بالتعاون مع فنادق ماريوت بالمكسيك والسفارة المكسيكية بالرياض.

وقد أكد خلدون هياجنة مدير عام الفندق خلال كلمة ألقاها بمناسبة الافتتاح الرسمي للمهرجان أن مثل هذه المهرجانات تتيح الفرصة للجميع للاستماع بكل أنواع المأكولات العالمية مثل المطبخ المكسيكي وسوف نستمر في تقديم العديد من المهرجانات المميزة.

وقال إن بإمكان الضيف أن يتمتع بروعة المطبخ المكسيكي وبوفية العشاء الفاخر والمعد خصيصاً بطريقة تجعلك لا تستطيع الانتظار من قبل الشيف انتونيو توريز والشيف خوسيه سانتياجوتشيا من فنادق ماريوت في مدينة كانكون المكسيكية.

مضيفاً إنهم يقدمون خلاصة خبراتهم من الأكلات الشهيرة (الكاساديا)، (التورتيلا)، (الناتشوس) و(التاكوس) وتشكيلة واسعة من الأكلات البحرية وكذلك العديد من الأطباق المكسيكية الشهيرة بالإضافة مشاهدة التحف الشعبية المكسيكية والمنتشرة في أرجاء المطعم وذلك بالتعاون مع السفارة المكسيكية بالرياض.

ويفتح مطعم موزاييك لأكلات البحر التوسط أبوابه كل يوم من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 12:00 للعشاء.

وذكر هياجنة أن فندق ماريوت الرياض يتميز بموقعة الفريد في مدينة الرياض، حيث يسهل الوصول إليه من مطار الملك خالد الدولي. وأشار إلى أنه يعد من أكبر الفنادق بمدينة الرياض لاحتوائه على 389 غرفة بمختلف الأنواع من غرف وأجنحة، بالإضافة إلى العديد من قاعات المؤتمرات والحفلات والتي تزيد على 6000 متر مربع والتي تفي باحتياجات مختلف القطاعات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد