Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
البصيلي للأثاث تقدم تشكيلة جديدة وأسعاراً مخفضة

طرحت مؤسسة البصيلي للأثاث باقة جديدة من الأثاث المنزلي الفاخر ضمن تشكيلة عام 2008م وشملت الباقة أنواعاً متعددة من (غرف النوم) الراقية المزودة بقطع أثاث إضافية والمتناسقة مع (موضة) الديكورات الداخلية والأثاث المنزلي العالمي، كما تضمن الأثاث الجديد تشكيلة من (الكنب) والطاولات والمداخل المختلفة الأشكال، إضافة إلى مجموعة متكاملة من التحف والقطع الجمالية المتنوعة.

ذكر ذلك مدير عام المؤسسة إبراهيم سليمان البصيلي، وأشار إلى أن أسعار الأثاث المعروض بمحلات البصيلي للأثاث تتميز بالاعتدال إضافة إلى تقديم عروض خاصة تصل إلى 30% مع منح هدايا خاصة للعرسان.

وقال: تقدم البصيلي عروضها من الأثاث المنزلي والمكتبي المتميز من خلال فروعها الأربعة في مدينة بريدة التي تقع في حي البشر طريق عمر بن الخطاب، وفرعي الملك خالد وفرع دوار الهدية، ويتميز الفرع الرئيسي بحي البشر الذي يقع على مساحة تزيد عن 1500م2 بتنوع العروض من غرف النوم و(الكنب) والطاولات والتحف وقطع الأثاث الجمالية، بينما يتخصص فرع طريق الملك خالد بعرض وصناعة المفروشات الراقية من (الكنب).

وذكر المدير العام أن مجموعة البصيلي للأثاث تعد من أكبر المؤسسات العاملة في مجال الأثاث بمنطقة القصيم ويعود تأسيسها إلى ما قبل عشرة أعوام حيث افتتحت فرعها الأول بشارع دوار الهدية بمدينة بريدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد