Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
للمرة الثالثة على التوالي...
محمد الحبيب العقارية راعياً بلاتينياً لمعرض Retail City

عقب النجاح الكبير الذي شهده معرض Retail City في دورته الثانية العام الماضي، تنظم مؤسسة الأبحاث العالمية المنظمة لمعرض سيتي سكيب، أبرز الأحداث العالمية المتخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري ممثلة بمعرض ريتيل سيتي 2008م في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتشارك شركة محمد الحبيب العقارية لهذا العام بستة مشروعات، كراع بلاتيني لهذا المعرض؛ نظراً للإقبال المتزايد الذي شهده جناحها العام الماضي، وعطفاً على ما لاقته من نجاحات في المشاركات السابقة. حيث من المتوقع بإذن الله أن يلاقي المعرض نجاحاً لافتاً في هذا العام، نظراً للإقبال الكبير على فعالياته والازدياد الملحوظ والمتوقع في عدد المشاركين، سواء كانوا من العقاريين أو من المهتمين بسوق العقار: من تجار وعارضين ورجال أعمال.

وتهدف شركة محمد الحبيب العقارية من خلال مشاركتها إلى عقد عدد من التحالفات الإستراتيجية جرياً على نهجها المتبع في كسب ولاء العملاء، وزيادة ثقتهم في أعمالها المستقبلية لما تقدمه من مميزات تلقى اهتمام رجال الأعمال والمتسوقين على حد سواء، كما تسعى إلى جذب عدد من الماركات العالمية المشاركة في المعرض إلى السوق السعودية، وإحلالها للمرة الأولى في مشاريعها التي تنتشر على مختلف مناطق المملكة.

وتشارك شركة محمد الحبيب العقارية لهذا العام في فعاليات معرض Retail City بستة مراكز تجارية مميزة، وهي: (الأندلس مول في محافظة جدة)، والمنار بلازا في رحاب طيبة الطيبة وجرير بلازا الواقع في مدينة الظهران، وكادي مول في مدينة جازان، ودارين مول في مدينة الدمام، ثم بانوراما مول والذي يتميز بموقعه الإستراتيجي الواقع على تقاطع طريق التخصصي مع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) والذي يشمل العديد من المحلات المختارة بعناية تعمل في أنشطة متكاملة حيث تم الاهتمام بكل الجوانب المؤدية لنجاح الاستثمار بدءاً من الموقع وانتهاء بالإدارة والتشغيل لتحقيق التكامل والنجاح وتم تنفيذ المشروع على مساحة 133608م2 تشتمل على 236 محلاً تجارياً مكونة من معارض عالمية متنوعة ومدينة ترفيهية ومنطقة مطاعم.

الجدير بالذكر أن شركة محمد الحبيب العقارية هي شركة سعودية بنسبة (100%)، تسهم في تنمية السوق العقارية، وقد أخذت على عاتقها منذ نشأتها عام (1972م) تبني المشروعات الكبرى وتطويرها من خلال دراسات متخصصة تشمل كافة أطراف العملية العقارية.

وقد قامت الشركة بإعمار ما يزيد على (1.500.000)م2، وطورت أعمالها نحو (50) مليون متر مربع من الأراضي، وقد سعت منذ نشأتها لتطوير القطاع العقاري ومجالات العمل فيه، كما شاركت في تأسيس العديد من المشروعات الكبرى في مختلف مناطق المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد