Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
(البسامي) تبرم اتفاقية مع صندوق الموارد لتوظيف 203 شباب

الجزيرة - الرياض

أبرمت مجموعة أعمال البسامي الدولية مؤخراً بالرياض الاتفاقية الثالثة مع صندوق تنمية الموارد البشرية تقوم بموجبه بتدريب وتوظيف (203) شباب سعوديين في فروعها المنتشرة في مدن ومحافظات المملكة ووقع الاتفاقية عن المجموعة الدكتور محمد بن سعيد آل حمد المدير العام ومن جانب الصندوق مدير فرع الصندوق بمنطقة الرياض الأستاذ أحمد بن محمد الغامدي.

وأوضح الدكتور محمد بن سعيد آل حمد المدير العام لمجموعة أعمال البسامي الدولية بن هذه الاتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية تعد استمراراً للاتفاقيات السابقة في سبيل استقطاب أكبر عدد من الشباب السعودي ضمن طاقم عمل المجموعة وامتداداً لما تعده المجموعة واجباً وطنياً يعضد الجهود المباركة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في هذا الاتجاه. إلى جانب القناعة من واقع الخبرة بأن معظم الشباب السعودي مؤهل وقابل للتأهيل في العمل في القطاع الخاص.

وأوضح آل حمد بأن هذه الاتفاقية تقوم على توظيف 203 سعوديين في مهن متعددة منها مديرو مناطق ومشرفو فروع ومنسقو ومشرفو حركة ومحاسبون ومدققو رواتب وموظفو سنترال وخدمة العملاء وأخصائيو شؤون موظفين ومأمور سنترال وحراس أمن وأمناء مستودعات وموظفو تسويق ومندوبو مشتريات وممثلو علاقات حكومية وغيرها. وأضاف آل حمد بأن قطاع النقل يعتبر من أصعب القطاعات في سعودة الوظائف نتيجة لطبيعة العمل فيه، ورغم ذلك قامت المجموعة التي تستحوذ على 80% من حجم سوق نقل السيارات بالمملكة برفع نسبة السعودة في جميع الوظائف إلى ما فوق النسبة المحددة.

من جهته أشاد الأستاذ أحمد بن محمد الغامدي مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة الرياض بتعاون مجموعة أعمال البسامي الدولية مع الصندوق لتوطين الوظائف خاصة وأن فرصها الوظيفية منتشرة في مناطق ومحافظات المملكة الأمر الذي يلبي رغبات الشباب في العمل إلى جوار أسرهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد