Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
الأمير الوليد يتسلم درع التميز والحضارة 2008

الجزيرة - الرياض

قام طلال أبوغزالة رئيس اللجنة التنفيذية العليا لموسوعة التميز والحضارة ورئيس لجنة الترشيح والتدقيق والاختيار، وسمو الأمير نايف بن ممدوح بن عبدالعزيز أمين عام الموسوعة والأستاذ أسامة الطوري مستشار الموسوعة بتسليم سمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز في مقره بالرياض درع التميز والحضارة 2008 وسلم الأمير نايف للأمير الوليد خطاب عضوية شرف الموسوعة تقديراً لجهوده وتميزه في دعم النشاطات الاقتصادية والإنسانية والعلمية والخيرية على مستوى العالم، وتهنئة سموه لاختياره (شخصية التميز والحضارة لعام 2008م).

وقد أعرب سمو الأمير عن شكره وتقديره لهذا الترشيح وتمنى للموسوعة والقائمين عليها مزيدا من النجاح والتقدم، وقد حضر التكريم مندوبون من وكالات الأنباء العالمية والقنوات الفضائية والصحفيون. وقد شكر سمو الأمير المستشار أسامة الطوري على جهوده الإعلامية.

والمعروف أن الأمير الوليد بن طلال يقدم منحاً وتبرعات للعديد من الأنشطة الاجتماعية والخيرية في كل من آسيا وأفريقيا ويقدر ما يقدمه بما يزيد على مائة مليون دولار سنوياً.

ويذكر بأن موسوعة التميز والحضارة تهدف إلى توثيق وتكريم وتقدير المتميزين الذين ثابروا على جمع العلم والمعرفة بمختلف الطرق وربطهم مع المتميزين في العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد