Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
جمعية الهلال الأحمر تثمِّن جهود البنك الأهلي في خدمة المجتمع

الجزيرة - الرياض

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبد العزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي بجهود البنك الأهلي في خدمة المجتمع كما ثمَّن سموه مبادرة البنك بتدريب أكثر من 7000 مواطن خلال السنة الماضية على الإسعافات الأولية.

جاء ذلك خلال استقباله لوفد البنك الأهلي برئاسة عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الذي تشرَّف بتقديم تقرير البنك غير المالي الأول من نوعه على مستوى البنوك الوطنية والمتضمن إنجازات برامج البنك الأهلي الموجَّهة لخدمة المجتمع للعامين 2006-2007م.

وقد استمع رئيس جمعية الهلال الأحمر لكلمة موجزة قدمها رئيس مجلس إدارة البنك استعرض فيها أهم النتائج والإنجازات التي حققها البنك في مجال خدمة المجتمع، حيث أشار إلى أن برامج البنك في هذا المجال قدمت خدماتها لما يزيد على 52 ألف مواطن عبر 152مشروعاً نُفذت في 125 مدينة وقرية في المملكة بالتعاون مع 391 جهة حكومية وخاصة وذلك خلال العاميين الماضيين.

وأشار باحمدان إلى أن البنك قام بتحويل مساهماته الاجتماعية إلى عمل مؤسساتي حيث أنشأ وحدة مستقلة تُعنى بتصميم وتنفيذ برامج متنوعة لخدمة المجتمع تركز على أربعة محاور استراتيجية لدعم قطاعات التعليم والصحة وإيجاد فرص العمل ودعم الجمعيات الخيرية إضافة إلى الاهتمام بفئتي الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

واستطرد حديثه بالقول إن اطِّلاع الأمير فيصل على ما تم من إنجازات البنك الأهلي في مجال خدمة المجتمع لهو دليل على اهتمامه بكل ما من شأنه خدمة مختلف شرائح المجتمع وهو أمر ليس بمستغرب ولا سيما أنه يرأس المؤسسة المدنية الأهم من نوعها في خدمة المجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد