Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
البنك الأهلي يبرم عقداً لبيع سياراته في مزاد السيارات بالرياض

«الجزيرة» - الرياض

وقع البنك الأهلي التجاري اتفاقية مع مزاد السيارات الدولي التابع لشركة الرياض للتعمير لبيع مخزون سياراته المستعملة عن طريق المزاد، وجاءت تلك الاتفاقية نتيجة للثقة والمصداقية التي اكتسبها المزاد منذ بدء تشغيله، والتزامه التام بمبدأ الحيادية والشفافية وتحقيق السعر العادل في البيع والشراء، إضافة إلى البيئة التسويقية والمنظومة المتكاملة في مكان واحد بتقنية عالية، وكذلك للاستفادة من الفوائد التي يحققها المزاد من توفير سيولة سريعة لصالح العميل. وقع العقد نيابة عن الشركة مساعد المدير العام للتشغيل الأستاذ أحمد الكنهل مع مدير إدارة التأجير والتمويل بالبنك الأهلي الأستاذ ياسر كشك.

وقد عبر الكنهل عن تقديره وشكره للبنك الأهلي وإدارته مؤكداً إلى أن هذا الاتفاق جاء تأكيداً على القناعة والثقة الكبيرة بالدور الذي يقوم به المزاد وتعزيزا لنجاحاته المستمرة من حيث الشفافية والحيادية في عملية بيع وشراء السيارات المستعملة داخل المزاد وقدرته على تحمل الأعباء التشغيلية لبيع السيارات نيابةً عن القطاع الخاص.

من جانبه أكد الأستاذ ياسر كشكش أن هذه الاتفاقية تعتبر تجربة ناجحة، وهذا ما أكده مشاركتنا في مزاد الجمعة والاثنين الماضيين الأمر الذي منحنا ثقة كبيرة في توثيق العلاقة من خلال توقيع هذه الاتفاقية، ونتوقع أن يكون حجم سيارات البنك التي سيتم عرضها للبيع سنوياً داخل المزاد1500 سيارة تقريباً، متمنيا أن يكون هذا المزاد في جميع مناطق المملكة الرئيسة مثل الدمام وجدة وأبها حتى يتمكن الجميع من حضور المزاد والاستفادة من مزاياه المتعددة والمتميزة.

وقد شهد المزاد الذي أقيم يومي الاثنين والجمعة الماضيين على سيارات البنك الأهلي تحقيقه لنجاح فاق جميع التوقعات حيث بيعت جميع مخزون سيارات البنك التي عرضت بنسبة 100%.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد