Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
افتتح اللقاء الحادي عشر لمديري ورؤساء النشاط الطلابي
د. القرني يؤكد على أهمية تقديم نموذج للنشاط يحل جميع المعوقات المكانية والزمانية والبشرية

أكد مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم الدكتور ناصر بن صالح القرني على تقديم نمودج للنشاط يحل جميع المعوقات المكانية والزمانية والبشرية التي قد تعتري مسيرة النشاط وتحد من تأديته لمهامه.. جاء ذلك خلال افتتاحه للقاء الحادي عشر لمديري ورؤساء النشاط الطلابي بالمملكة صباح يوم أمس الأحد والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين ويستمر مدة أربعة أيام بعنوان: (النشاط حق لكل طالب وتحت شعار الطالب هدفنا... المدرسة منطلقنا... النشاط وسيلتنا).. وتقام فعالياته في فندق قصر الرياض.

وفي بداية الحفل رحب الدكتور ناصر القرني بضيوف اللقاء وعلى رأسهم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة الدكتور مطر رزق الله ومدير عام تعليم الأحساء الدكتور أحمد بالغنيم ومدير تعليم صبيا الدكتور إبراهيم الحازمي والدكتور خالد المزيني المسؤول عن محور النشاط الطلابي في مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم وجميع رواد النشاط المشاركين في اللقاء رافعاً الشكر لولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود على دعمهم للتعليم وللنشاط خصوصاً ولا أدل من ذلك على مشروع الملك عبدالله إلى جانب الميزانيات الضخمة التي تخصصها للتعليم.. واستعرض القرني مسيرة النشاط وواقعه.. داعياً القرني جميع المشاركين في اللقاء على ضرورة الخروج بآليات واضحة في هذا اللقاء لنرسم مستقبل النشاط الطلابي خدمة لأبنائنا الطلاب وذلك في ضوء سياسة التعليم في هذا المملكة.

بعد ذلك تحدث مدير النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الأستاذ صالح بن عبد الرحمن الهدلق عن محاور اللقاء مؤكداً أنها قد خرجت من الميدان وحاجته.. مشيراً إلى أنها قد نوقشت في الرياض والمدينة وذلك لتخرج بالشكل المأمول.. وفي نهاية حديثة اقترح الأستاذ صالح أن يكون هناك لجنة بعنوان: (ماذا يريد رواد النشاط من الوزارة؟).. شاكراً للجميع حضورهم كما وجه شكره ل(الجزيرة) على رعايتها للقاء وكذلك مدارس التربية النموذجية وجميع اللجان العاملة في اللقاء.

الجدير بالذكر أن القاء سيستمر مدة أربعة أيام ويهدف إلى تفعيل الدور الريادي للنشاط الطلابي في تحقيق القيم والاتجاهات انطلاقاً من المدرسة ووفق متطلبات العصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد