Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
الأمير فهد بن بدر يلتقي مدير جامعة الجوف

الجوف - «الجزيرة»

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور محمد بن عمر بدير في مكتب سموه يوم السبت الموافق 26- 5-1429هـ.. وفي بداية اللقاء عبَّر معالي مدير الجامعة عن عظيم شكره وامتنانه للدعم اللا محدود الذي يوليه سمو أمير المنطقة للجامعة.. كما شكر معالي مدير الجامعة سموه على موافقته رعايته حفل تخرج الدفعة الثانية من طلاب الجامعة الذي سيقام -إن شاء الله- مساء يوم الأربعاء 21- 6-1429هـ.

ثم استعرض معاليه بعض إنجازات الجامعة خلال الفترة الحالية المتضمنة استقلال الجامعة مالياً وإدارياً وأكاديمياً، كما استعرض معالية الخطط المستقبلية والتطويرية للجامعة في شتى المجالات العلمية والإدارية والأكاديمية.

وقد اكد سمو أمير المنطقة استمرار دعمه ومساندته للجامعة في شتى المجالات بما يتماشى مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من دعم ومساندة للتعليم وطلابه.. كما يأمل سموه أن تلبي الجامعة احتياجات المنطقة في مختلف التخصصات بما يدعم خطط التنمية وتكون الجامعة في مصاف الجامعات العالمية. وقد حضر هذا اللقاء سعادة وكيل الجامعة وأمين مجلس الجامعة د طارش بن مسلم سليمان الشمري وأصحاب السعادة عمداء الكليات بالجامعة.

صرح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بجامعة الجوف الأستاذ محمد بن عويض المطيري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد