Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
غراب وباعشن برهنا نجاح المدرب الوطني بلغة الصعود!!

يوم بعد يوم يبرهن المدرب الوطني نجاحه وقدرته على صعود منصات التتويج وها هو الكابتن عبدالله غراب لاعب نادي الاتحاد سابقاً مدرب نادي حطين يجسد إمكانية المدرب الوطني وهو يحقق الإنجاز وسط أفراح الصعود أكد للجزيرة قائلاً: بعد أن كانت بدايتنا متعثرة وخسرنا بالسبعة من العروبة إلا أننا استطعنا تعديل مسار الفريق بفضل جهود المخلصين بنادي حطين على رأسهم رئيس النادي فيصل المدخلي الذي وقف معنا في كل ظروف حتى تحقق الحلم بالصعود للدوري الدرجة الأولى وبإذن الله سيكون دوري الأولى هو محطة عبور للدوري الممتاز.

مشيراً إلى أنه وجد في نادي حطين جميع السبل متوفرة لتحقيق إنجاز الصعود، سواءً من إدارة واعية أو مواهب واعدة تساعد في تحقيق هذا الحلم.

وأكد المدرب الوطني عبدالله غراب أن منطقة جازان تزخر بالنجوم القادرة على تحقيق الإنجازات متى ما وجدت التشجيع والتدريب.

واختتم تصريحه أنه حان الوقت لتخطيط ودعم الفريق بعناصر جديدة كدعائم ذات خبرة تساهم في قوة الفريق بجانب العناصر الحالية التي أكدت نجوميتها وتميزها.

مساعد المدرب فيصل باعشن: عبر عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا الإنجاز الغالي على نفوس الجميع، وقال هو هدية إلى رئيس النادي فيصل المدخلي الذي كان معنا لحظة بلحظة ولكافة الجماهير الجازانية.

والحمد لله أن تكللت جميع الجهود بهذا النصر الكبير الذي أسعد جميع أبناء منطقة جازان، وجماهير حطين خاصة الذين وقفوا معنا بكل همة وحماس وسوف نبرهن للجميع أن نادي حطين قادم بقوة لمنصات التتويج.

الجدير ذكره أن (الجزيرة) أثناء رصدها لمشاعر غراب وباعشن رصدت إشادت الشيخ أحمد جابر المدخلي أحد أعيان محافظة صامطة وهو يؤكد أن الكوادر الوطنية قادرة على صناعة الإنجازات متى ما منحت الفرصة وأن ما حققه غراب وباعشن خير شاهد على ذلك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد