Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
مساء اليوم في استاد الملك فهد
منتخبنا يواجه لبنان وعينه على الصدارة

كتب - فهد السبيعي

يختتم مساء اليوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباريات الدور الأول من التصفيات الأوليه المؤهله لنهائيات كأس العالم 2010 والتي ستقام في جنوب افريقيا، بلقاء يجمعه على استاد الملك فهد الدولي مع منتخب لبنان الشقيق في تمام الساعة 8.30 ويعتبر هذا اللقاء مهماً بالنسبة للمنتخبين، كون المنتخب السعودي يحتل المرتبه الثالثه خلف كل من المتصدر اوزبكستان والوصيف سنغافورة نتيجة لتعرضه لخسارة مفاجئة أمام المتصدر بثلاثية في طشقند، ويحاول الأخضر العودة مرة أخرى إلى أجواء الانتصار الذي بدأه أمام منتخب سنغافورة في افتتاح التصفيات بهدفين دون رد في مدينة الرياض.

وكان المنتخب السعودي قد خاض معسكراً طويلاً حاول من خلال مدربه البرازيلي معالجة الكثير من الأخطاء والقصور في أداء اللاعبين والذي واجه انتقاداً كبيراً خاصة بعد الثلاثية القاسية. ويلعب المنتخب السعودي لقاء اليوم على أمل الصعود من خلاله الظفر بالنقاط الثلاث شريطة أن يتمكن المنتخب السنغافوري من هزيمة المنتخب الأوزباكي في اللقاء الذي سيجمعهما ظهر اليوم في سنغافورة.

أما المنتخب اللبناني فيلعب هذا اللقاء على أمل العودة ايضاً مرة أخرى إلى محاولة الظفر بإحدى بطاقتي التأهل بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين من منتخب اوزبكستان 1- صفر في بيروت، ومن منتخب سنغافورة 2-0 في أرض الأول، علماً بأنّ خسارته لمباراة اليوم تضائل هذه الفرصة إلى درجة كبيرة.

وكان المنتخب اللبناني قد أجرى تدريبه الوحيد له منذ وصوله للرياض مساء الأمس في استاد الملك فهد الدولي. هذا ويقود لقاء اليوم بين المنتخبين الشقيقين طاقم تحكيم دولي كويتي يقوده الحكم سعد كميل والذي وصل صباح أمس السبت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد