Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
الهلاليون يكرمون أبطال الطائرة

كرمت إدارة نادي الهلال مساء أمس فرق كرة الطائرة على مختلف المستويات التي حقق فيها الفريق الأول على كأس النخبة، وبطولة الدوري الممتاز على صعيد الشباب، وأبطال المملكة على صعيد الناشئين بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن طلال نجل الداعم الأول لكرة الطائرة الهلالية، والرئيس المكلف المهندس عبدالرحمن النمر، والمشرف على الألعاب المختلفة الدكتور ابراهيم القناص والمشرف على فريق كرة الطائرة الأستاذ فهد الحريشي والمشرف السابق على كرة الطائرة الاستاذ منصور الشريف.

وبدأ الحفل بكلمة للمشرف على الألعاب المختلفة الدكتور ابراهيم القناص شكر فيها كافة الداعمين وعلى رأسهم الأمير خالد بن طلال والأمير فيصل بن سعود والأمير محمد بن فيصل الرئيس السابق وجميع الأجهزة المشرفة والإدارية والفنية واللاعبين على ما حققوه خلال الموسم المنصرم.

ثم ألقى المشرف على كرة الطائرة الأستاذ فهد الحريشي كلمته، وبعدها ألقى اللاعب ثامر الدوسري كلمة اللاعبين نيابة عنهم. وفي نهاية الحفل سلم الأمير سعود بن خالد مكافآت اللاعبين موزعة على حسب الدرجات حيث حصل لاعبو الفريق الأول على مبلغ 15 ألفا لكل لاعب وحصل لاعبو درجة الشباب على مبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب فيما حصل لاعبو درجة الناشئين على مبلغ




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد