Al Jazirah NewsPaper Monday  02/06/2008 G Issue 13031
الأثنين 28 جمادى الأول 1429   العدد  13031
نيابة عن أمير المنطقة
محافظ صامطة يرعى حفل تكريم نادي حطين

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رعى محافظ صامطة سلطان السديري مساء الخميس الماضي حفل تكريم نادي حطين بمناسبة صعوده إلى مصاف الدرجة الأولى، بحضور ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الله الشطوان ورئيس مكتب رعاية الشباب بجازان حامد السريعي وعدد من أعيان المنطقة، وذلك بمقر النادي بالمحافظة.

وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بُدئ بالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس نادي حطين الأستاذ فيصل مدخلي رحّب فيها بالحضور، مؤكداً أن ما حققه النادي من إنجاز لم يأتِ بمحض الصدفة؛ بل كان هناك أبطال وقفوا جنباً إلى جنب مع بعضهم حتى تمكنوا ومكنوا النادي من تحقيق الإنجازات. مقدماً دعوة إلى جميع الشركات التي تبحث عن رعاية النادي بأسعار خاصة قد لا يحلمون بها في الأيام القادمة.

وفي نهاية كلمته شكر المدخلي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز على الجهود التي يبذلها من أجل دعم جميع قطاعات المنطقة، ومنها القطاع الرياضي، كذلك محافظ صامطة سلطان السديري على ما قام به من دعم لنادي حطين، وكل الداعمين للنادي.

إثر ذلك قدمت فرقة أحد المسارحة مجموعة من الرقصات الشعبية احتفاء بالمناسبة؛ ليقوم بعدها مجموعة من الأشبال بتقديم عروض ميدانية نالت إعجاب الجماهير.

بعد ذلك أُقيمت مباراة استعراضية بين لاعبي حطين القدامى ولاعبي النادي الحاليين، تلاها تكريم الداعمين ثم العروض البصرية، عقبها قصيدتان شعريتان للأستاذ جبران قحل والأستاذ الحسن المكرمي، بعدهما بدأ تكريم لاعبي النادي؛ حيث كرّم النادي لاعبيه القدامى ثم الناشئين ثم الفريق الأول. وفي نهاية الحفل ألقى محافظ صامطة سلطان السديري كلمة أكد فيها أن ما يتحقق من إنجازات في المنطقة في جميع المجالات يقف وراءه رجل يستحق منا كل الشكر والإجلال، إنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان الذي استطاع الجميع بدعمه أن يحققوا الإنجازات يوماً تلو الآخر؛ لتضاف إلى منطقتنا الحبيبة.

مشيرا إلى أن ما حققه نادي حطين يعد فخراً للمحافظة خاصة وللمنطقة عامة، متمنياً للجميع مواصلة التقدم والنجاح لتقديم إنجاز آخر نفخر به قريبا إن شاء الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد