Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
ظهر أمس بقاعة بريدة للاحتفالات
أمين منطقة الرياض يرعى حفل تكريم المشاركين في حملة وباء إنفلونزا الطيور

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح

شرف سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن الحفل الذي أقامته الأمانة تكريماً للمشاركين في حملة وباء إنفلونزا الطيور وذلك بقاعة بريدة للاحتفالات بفندق الرياض إنتركونتننتال.

في البداية شاهد الجميع فيلماً مرئياً عن الجهود التي بذلت في سبيل مكافحة هذا الوباء وكذلك الإجراءات التي تم اتخاذها. بعد ذلك تفضل سمو أمين منطقة الرياض بتكريم الجهات المشاركة في هذه الحملة ثم شرف الجميع حفل الغداء الذي أقيم بهذه المناسبة.

سموه يتحدث للصحفيين

وعقب نهاية الحفل تحدث سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن معرباً عن سعادته بنجاح هذه الحملة والقضاء على هذا الوباء. وقال: كنت متفائلاً بنجاحها خصوصاً أن التوجهات التي تلقيناها من القيادة الرشيدة وفرت لنا كافة سبل النجاح للقضاء على هذا الوباء وهذا ما لمسناه في حملة إنفلونزا الطيور والأمانة عملت مع الجهات في منطقة الرياض وتحقق هذا النجاح.. موضحاً أن الأمانة تحملت العبء الأكبر في القضاء على هذا الوباء حيث هيأت الإمكانات البشرية والمادية وشارك أكثر من 100 مسؤول وكذلك أكثر من 200 آلية.

وأكد سموه أن الأمانة اتخذت كافة الاحتياطات لعدم عودة وانتشار هذا الوباء.

وأشار سموه أن هناك دراسة بوضع الطيور داخل المدينة والأماكن المناسبة لها وسيعلن ذلك في حينه. أما فيما يخص التعويضات لأصحاب الطيور فقال: هذا الموضوع من اختصاص وزارة الزراعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد