Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032

بحضور محافظ الزلفي
فعاليات اليوم الثاني لحملة مكافحة التدخين تتواصل بنجاح

 

غردي يالزلفي غني

غردي هبت هبايب

حفلنا الليلة تكامل

واجتمع كل الحبايب

غردي بالصوت عالي

وانثري كل الأطايب

ليلة جملا تغنت

باللي حضر واللي غايب

مرحبا فينا المحافظ

غردي له رحبي به

انثري وردك وشعرك

بين جمهورك نجيبه

بهذه الأبيات بدأ الأستاذ والشاعر عبدالله المهيدب فقرات اليوم الثالث من أيام حملة مكافحة التدخين الفقرات الإنشادية والترفيهية؛ حيث قدم هذا المقطع بالتعاون مع المنشد هشام أبانمي، فأمتعا الحضور بمقاطع إنشادية ومسابقات وألعاب ترفيهية لحضور هذه الأمسية الرائعة، بحضور محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين وجمع كبير من الحضور امتلأت بهم صالة نادي الزلفي. ولقد استطاع الأستاذ عبدالله المهيدب صاحب الشعبية الكبيرة بين الشباب مع زميله الأستاذ المنشد هشام أبانمي أن يملآ الجو بهجة وسروراً؛ حيث تفاعل الجمهور معهما كثيراً في كثير من الأناشيد والألعاب التي شملت جميع فئات الحضور من الأطفال وحتى مَن هم في المراحل الجامعية.

المهيدب وأبانمي يشيدان بل«الجزيرة»

بهذه المناسبة تحدث الأستاذ عبدالله المهيدب عن حضوره ومشاركته في هذا البرنامج (الزلفي بلا تدخين) فقال: تستمر العطاءات الغزيرة تتوجها صحيفة الجزيرة، وهي بالحب جديرة حين ساهمت في حملة مكافحة التدخين (الزلفي بلا تدخين) حيث العطاء المميز والحضور الرائع الذي تُوّج بحضور محافظ الزلفي الأستاذ زيد آل حسين وحضور جمهور رائع ومساهمة من أهالي الزلفي بجوائز مميزة كانت محل رضا الجميع فجزاهم الله خير الجزاء.

أما زميله ورفيق دربه الأستاذ هشام أبا نمي فقال عن هذه المشاركة في هذا البرنامج: من أسعد اللحظات في حياتي تواجدي في هذه المحافظة العامرة بأهلها؛ حيث شدني فيهم كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ودقة التنظيم.. ولعل أكثر ما لفت نظري في هذا الاحتفال هو التفاف المسؤولين مع الناس؛ حيث شاهدت محافظ الزلفي الأستاذ زيد آل حسين يتابع مع معاونيه برامج الملتقى ويحفزهم للظهور به بالمظهر الذي يعكس تطور هذه المدينة العامرة، فشكراً أهالي الزلفي الكرماء، وشكراً لصحيفة الجزيرة المتواجدة دائماً في كل محفل يخدم المجتمع وينميه.

زيارات المدارس للمعرض

قام عدد من مدارس المحافظة المتوسطة والثانوية خلال الأيام الثلاثة الماضية بزيارات لمعرض حملة مكافحة التدخين الذي يقام بالتزامن مع حملة محافظة التدخين (الزلفي بلا تدخين)؛ حيث تم تنسيق الزيارات بين المدارس للاطلاع على ما يحتويه المعرض من فوائد ومعلومات تتحدث عن أضرار التدخين.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد