Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
فواصل

* الاهتمام والرعاية اللذين يجدهما نادي الشباب من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان مكّنت النادي من تبوء مكانة مميزة بين الأندية السعودية وجعلت منه نادياً نموذجياً في تنظيمه وممارسته لمفهوم التنافس الرياضي، فهنيئاً لهذا النادي العريق بهذه القيادة الفذة.

* * *

* لا تعفى أمانة اتحاد القدم من مسئولية المخالفات النظامية والمالية التي وقع فيها نادي الاتحاد ووصلت إلى قضايا منظورة في الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية، فالأمانة كان يجب أن تتابع مسار هذه القضايا وتضع لها حداً منذ البداية بما لديها من صلاحيات ولا تجعلها تتراكم وتتوالى بشكل يوحي إما بأنها لا تقوم بواجبها كما ينبغي أو أنها تتستر على تلك المخالفات.

* * *

* صُدمت الجماهير الهلالية كما هي الإدارة الجديدة المرشحة بحجم العجز المالي الذي وصل إلى 21 مليون ريال رغم أن النادي عاش موسماً استثمارياً مزدهراً.

* * *

* رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت وصف في تصريح صحفي سابق اللاعب عبد الملك الخيبري بأنه إنسان بسيط في ثقافته ووعيه ومداركه ولا يستطيع إدارة مفاوضات انتقاله، ويبدو أن ذلك صحيحاً، حيث وقع الخيبري ضحية لجهله عندما تسبب في اشتباك نظامي بين الشباب والنصر بتوقيعه للناديين.

* * *

* أنحى مدرب المنتخب أنجوس باللائمة على مهرجان ماجد عبد الله في إصابة نجم المنتخب سعود كريري بالإرهاق وبالتالي غيابه عن مباراة لبنان، وقال أنجوس في هذا الصدد لو أن القرار كان لي لمنعت كريري من المشاركة في المهرجان..!! هذا القول من المدرب يعطي إشارة غير إيجابية بشأن صلاحياته.

* * *

* أسلوب مفاوضات الإدارة النصراوية مع نجم فريقها الكروي سعد الحارثي أعاد للذاكرة أسلوب التفاوض في وقت سابق مع الحارس محمد الخوجلي الذي انتهى بالأخير إلى الانقطاع عن التمارين ثم البحث عن فرصة لعب ولو كانت في فريق سدوس. فهل هذا هو المصير الذي ينتظر الحارثي؟ إن المطلوب من الإدارة النصراوية تغيير أسلوب تفاوضها مع لاعبيها للمحافظة عليهم كنجوم يخدمون الفريق ويخدمون الكرة السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد