Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
الأمير الوليد يبحث عدداً من الموضوعات الاقتصادية مع سفير إثيوبيا

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض مؤخراً سفير جمهورية إثيوبيا الفدرالية الديمقراطية لدى المملكة يوسف عبدالله سكر. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذ أحمد بن فهد الطبيشي، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة رنيم الحيدري من قسم البروتوكول.

وفي مطلع اللقاء، قام سعادة السفير يوسف عبدالله سكر بتقديم الشكر لسمو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقائه. وخلال اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدداً من الموضوعات التي تهم البلدين على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي والعلاقات الثنائية بين البلدين المملكة وجمهورية إثيوبيا. وعبر السفير عن شكر وامتنان شعب وحكومة جمهورية إثيوبيا للأمير الوليد على دعمه الإنساني والمستمر لبلادهم بصفة خاصة ولدول إفريقيا بصفة عامة. وقد أثنى سعادة السفير على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد سموه من أ كبر وأهم المستثمرين على الصعيدين المهني والعالمي.

هذا وأثنى السفير على ما يقوم به الأمير الوليد من مساهمات عدة في دعم الاقتصاد الدولي والجوانب الإنسانية في شتى بقاع العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد