Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
بنك البلاد يوقع اتفاقية للتحويلات المنزلية إلى باكستان

وقع بنك البلاد اتفاقية مع نظيره يونايتد بنك ليميتد (UBL) الباكستاني لإجراء عمليات التحويل الإلكتروني مع باكستان. وبموجب هذه الاتفاقية يقوم يونايتد بنك بتوفير المرافق الإلكترونية اللازمة لبنك البلاد لإجراء عمليات التحويل الإلكترونية مباشرة وبسرعة كبيرة إلى حساب المستفيد في يونايتد بنك، إلى جانب التوصيل المنزلي لمبالغ الحوالات. وإن من شأن هذه الاتفاقية أن تؤدي إلى توسيع أعمال البنكين من ناحية، وإلى رفع طاقاتهما الإنتاجية وخدماتهما من ناحية ثانية.

ووقع الاتفاقية نيابة عن يونايتد بنك السيد عاطف بخاري رئيس البنك، وعن بنك البلاد السيد شاهد ستار رئيس مجموعة مصرفية الأفراد.

وحضر الاحتفال بالتوقيع عدد من كبار المسئولين في كلا البنكين من بينهم السيد محمد أصغر رئيس مصرفية الأفراد، يونايتد بنك، والسيد أمانة علي رئيس تطوير الأعمال والبنوك المراسلة من بنك البلاد.

يذكر أن بنك البلاد يشهد تحديثاً مستمراً في تطوير الخدمات التي يقدمها لعملائه وخدمتهم من خلال مراكز الحوالات (مراكز إنجاز) المنتشرة في أنحاء المملكة والتي بلغ عددها 87 مركزاً تقوم بكافة أنواع الحوالات، وتحرص على أن يتم إيصال الحوالات في وقت وجيز وبأسعار تنافسية تشهدها المراكز هذه الأيام. وسوف تشهد هذه المراكز تنوعاً في الخدمات المستحدثة التي ترمي إلى راحة العملاء وتيسير أمورهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد