Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
الأميرة حصة بنت أحمد رعت حفل ملتقى لجان التوعية النسائية لجمعية الهلال الأحمر بمدارس الرياض

«الجزيرة» - جواهر الدهيم

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت أحمد بن عبدالعزيز الحفل الخطابي الذي أقامته اللجان النسائية التطوعية لجمعية الهلال الأحمر السعودي في مدارس الرياض مساء الاثنين الماضي وحضره عدد من صاحبات السمو الأميرات وسيدات السلك الدبلوماسي ومديرة مدارس الرياض الاستاذة نوال الخويطر.

وفور وصول سموها قصت الشريط إيذانا بافتتاح السوق الخيري الذي اشتمل على إنتاج الأسر المحتاجة وإنتاج ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركات في السوق الذي يعود ريعه لصالحهن وقد أعجبت سموها بإنتاج الأسر ثم بدئ الحفل بالسلام الملكي واستهل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلته نوير البتال الطالبة في جامعة الملك سعود ثم قصيدة ترحيبية ألقتها العنود القحطاني بعدها كلمة مديرة إدارة البرامج د. فوزية أخضر ألقتها بالنيابة أ. سمية الريس والتي أشادت فيها بأهمية التطوع وتشجيع حكومتنا الرشيدة للأعمال التطوعية كما ذكرت تعريف للتطوع وبدايته في العالم.

أعقبها كلمة المشرفة العامة على اللجان التطوعية الاستاذة سهام عبدالعزيز الدوسري.

على صعيد آخر صرحت صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت أحمد بن عبدالعزيز ل(الجزيرة) بأنه لابد من تشجيع المرأة السعودية للعمل التطوعي والتي بدأت تسير فيه نحو الأفضل لما تتمتع به من حماس وهو مجال من مجالات الدولة التي تهدف إلى خدمة أبناء الوطن وهو من مبادئ الدين الإسلامي الحنيف ويشرفني حضور مثل هذه المحافل التطوعية، كما أشكر جميع من ساهمت هذا اليوم في هذا الحفل كما أشكر جريدة الجزيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد