Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
أمير منطقة الجوف يدشن مبنى الاتصالات السعودية الجديد

الجوف خالد المسلم فيصل الحواس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بعد ظهر أمس الثلاثاء مبنى شركة الاتصالات السعودية الجديد بمدينة سكاكا وذلك بحضور المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية وعدد من نواب الرئيس بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في المنطقة. وبعد أن قص سموه شريط الافتتاح قام بإزاحة الستار عن اللوحة الخاصة بافتتاح المبنى.

ثم بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمة مدير عام المباني والنقليات بالشركة المهندس عبد الرحمن البراك حيث أوضح أن المبنى الجديد يقع على مساحة قدرها (13800) ألف متر مربع مصمم من أربعة أدوار بمساحة قدرها (4500) متر مربع ومرفق به مواقف للسيارات يتسع ل (220) سيارة، مشتملاً كذلك على مسطحات خضراء بلغت أكثر من (1500) م، 2 وقد استغرق تنفيذ المبنى (24) شهراً.

بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً عن مراحل تطور الاتصالات في المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

بدوره أشاد رئيس الشركة المهندس الدويش في كلمة ألقها بالجهود المبذولة من قبل سمو أمير منطقة الجوف في استكمال بناء وتدشين هذا المبنى، ودعم جهود تطوير أعمال الاتصالات وتوفير الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة.

ثم تجول سموه داخل أرجاء المبنى، واستمع إلى شرح موجز من المسؤولين عن ما يضمه المبنى من أقسام، وفي نهاية الجولة تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس شركة الاتصالات السعودية تقديراً لجهوده في دعم أعمال الشركة بالمنطقة.

وفي نهاية العرض أبدى سموه إعجابه بما تم عرضه، وقال: إن الاتصالات السعودية قد أثبتت مكانتها في مجال الاتصالات ليس فقط في المملكة ولكن في عدد من دول العالم، وهو ما يدل على قدرة المواطن على الإبداع والتميز في المجال التقني والمنافسة، مشيداً بما تقدمه الاتصالات السعودية من خدمات وما وصلت إليه من تطور وتقدم تقني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد