Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
الأمير فيصل بن محمد يرعى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بتعليم الباحة

الباحة - خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول الحفل الختامي للأنشطة الطلابية لمركز إشراف الوسط بإدارة التربية والتعليم في المنطقة وذلك بالصالة المغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية.

ولدى وصول سموه عزف السلام الملكي ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة مطر بن أحمد رزق الله كلمة تناول فيها أهداف البرامج والأنشطة الطلابية التي تكمن في تنمية وتكريس حب الوطن مبرزاً ما حققته المنطقة من إنجازات على مستوى المملكة في مسابقات الأنشطة.

عقب ذلك كرم سمو نائب أمير المنطقة الطلاب المتفوقين في الأنشطة الطلابية على مستوى المملكة والمعلمين المتميزين. بعد ذلك توالت فقرات الحفل ثم عزف السلام الملكي معلناً ختام الحفل.

حضر الحفل صاحب السمو الملكي المهندس سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود مدير عام الشؤون الخاصة المشرف على الحكومة الإلكترونية بإمارة المنطقة وصاحب السمو الأمير تركي بن نواف بن عبدالله بن سعود ومعالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد