Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
الأميرة مها تفتتح أول معرض للسيدات تحت شعار (طريقتي في الحياة)

جدة - راشد الزهراني

تفتتح الأميرة مها بنت فيصل بن تركي بن جلوي آل سعود أول معرض نسائي متخصص تحت شعار (طريقتي في الحياة) بحضور عدد من أصحاب السمو الاميرات وسيدات المجتمع والأعمال، غدا الخميس بفندق جدة هيلتون ومشاركة 75 شركة من كبريات الشركات السعودية والعالمية وذلك لمدة أربعة أيام.

وأكدت المهندسة نجوى خياط سيدة الأعمال والمدير العام لمؤسسة الكناز (الجهة المنظمة) أن معرض طريقتي في الحياة (ماي ستايل) بمفهومه الشامل يقدم عروضا ومنتجات كل ما يخص بالمرأة وشؤونها واحتياجاتها العملية مشيرة إلى أن المعرض يعد من أهم المعارض التي يمكن للمرأة أن تشاهد وتشتري ما تريده وبحرية تامة.

وقالت إن الهدف من المعرض هو إبراز دور المرأة وإظهار نشاطاتها العملية بالإضافة إلى مساعدتها في حرية اختيار السلعة التي ترغب في شرائها في جو نسائي تسويقي وبخصوصية تامة. وأشارت أن المعرض يضم العديد من المنتجات والخدمات المختلفة التي تهتم بها المرأة مثل مستحضرات التجميل، الإكسسوارات الشخصية والمنزلية، السيارات، الذهب والمجوهرات، الأعمال اليدوية، العبايات والملابس والعديد من المنتجات والخدمات للمرأة إضافة إلى تقديم العديد من البرامج التثقيفية والتوعوية التي تخص المرأة والتثقيف الصحي لها وإجراء العديد من السحوبات والمفاجآت والهدايا القيمة للزائرات والمهتمات بهذا المجال. وقالت إن مؤسسة الكناز تعد أول شركة سعودية متخصصة في مجال تنظيم صناعة المناسبات تدار بواسطة فريق نسائي100% نظمت منذ تأسيسها في عام 2005م أكثر من 25 فعالية ما بين ملتقيات ومعارض ومهرجانات متنوعة مع الجهات الحكومية والتعليمية والشركات الوطنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد