Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
إحباط تهريب وترويج مليون حبة كبتاجون تدار من قبل (9) عصابات

«الجزيرة» - سعود الشيباني

أجهض رجال الأمن في ضربة استباقية اخطر عصابة لترويج وتهريب المخدرات في حفر الباطن حيث تمكنت فرق مكافحة المخدرات بحفر الباطن بالتعاون مع حرس الحدود نهاية الأسبوع المنصرم من إحباط تهريب (816.100) حبة كبتاجون حاولت إحدى شبكات التهريب إدخالها إلى المملكة.

أعلن ذلك ل(الجزيرة) المتحدث الإعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد إبراهيم أبوهليل الذي أكد بأن أجهزة مكافحة المخدرات بحفر الباطن توفرت لديها معلومات عن وجود مخطط لتهريب كمية من الحبوب المخدرة من قبل تلك الشبكة ووفقا لهذه المعلومات جرى التنسيق مع جهاز حرس الحدود بمحافظة حفر الباطن وتم كشف هذه الشبكة الخطيرة والإطاحة بجميع أطرافها بفضل الله تعالى وتوفيقه دون أدنى محاولة للهرب أو المقاومة.

وأضاف الرائد أبو هليل أنه تم بفضل الله تعالى خلال الأسبوعين الماضيين إحباط تهريب وترويج كميات من الحبوب المخدرة في عدد من المواقع في مناطق متفرقة (تبوك- العاصمة المقدسة- الشرقية- المدينة- عسير- الحدود الشمالية- الطائف) كان بعضها بالتعاون مع مصلحة الجمارك والجهات الأمنية الأخرى بلغت (254.735) حبة مخدرة.

وأشار المتحدث الإعلامي في ختام تصريحه بأنه قد تم القبض على جميع الأشخاص المرتبطين بهذه القضايا وتمت إحالتهم لجهات التحقيق المختصة.

الجدير بالذكر ان الكميات ضبطت بحوزة (9) عصابات لتهريب وترويج المخدرات من بينها اخطر عصابة في إغراق المملكة بتهريب وترويج السموم مستهدفين طلاب المدارس لقرب بداية انطلاق الاختبارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد