Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
العبد الله : تجاوزنا أخطاءنا
قائد الأخضر .. القحطاني : الإصرار والعزيمة قادانا للفوز

كتب - فهد السبيعي

بارك قائد منتخبنا ياسر القحطاني فوز المنتخب الوطني على نظيره اللبناني وقال: الحمد لقد لعبنا مباراة صعبة امام منتخب جيد وحقيقة كان هناك اخطاء من قبل الجميع لكن الاصرار على الفوز كان موجوداً لدينا وهو الأهم، وعن تأخر الفوز إلى الشوط الثاني قال: هذه المباريات تحتاج إلى (جس نبض) وهو الامر الذي حدث فعلاً فالمنتخب اللبناني فاجأنا بهدف (لخبط) الاوراق لكن كما ذكرت مستقباً الفوز والرغبة في الانتصار كانت موجودة لدى الجميع وتمنى ياسر أن يواصل الأخضر انتصاراته في هذه المجموعة الصعبة.

وأكد مدافع منتخبنا الأول اسامه هوساوي صعوبة مباراة الاخضر مع منتخب لبنان وبين ان الفوز كان صعباً للغاية وقال: واجهنا ضغطا كبيرا في هذه المباراة خاصة بعد تسجيل منتخب لبنان هدفه بالرغم من السيطرة المطلقة للاعبين وإن دل على شيء فإنما يدل على أن منتخب لبنان كان مصمماً على مباراتنا لكن اللاعبين كان لديهم الطرق الأخرى للفوز، وعن تسجيله أحد الاهداف قال: لا يهم من يسجل المهم هو فوز الاخضر.

وعبر حارس منتخبنا وليد العبدالله عن سعادته بالفوز السعودي، وقال: إن الفوز كان مطلباً مهماً لنا وواجهنا خصماً صعباً لكن توفيق الله سبحانه وتعالى ساعدنا للحصول على نقاط المباراة التي كنا في أمس الحاجة لها.

كما رفض وليد العبدالله تحميل أي لاعب الهدف اللبناني قائلاً: كرة القدم عبارة عن أخطاء والحمد لله استطعنا تحسين الصورة بشكل سريع بالفوز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد