Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
عبر خطاب عاجل لمكتب رعاية الشباب بحائل وحصلت «الجزيرة» على صورة منه:
الرئاسة العامة تحدد شروط من يحق لهم الترشح لرئاسة الطائي والمصوتين!

حائل - فرحان الجار الله

تلقى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل أمس خطابا عاجلا من وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود العبدالعزيز، حصلت الجزيرة على صورة من الخطاب، الذي تضمن توضيحاً وافياً للشروط الواجب توفرها بمن يريد الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الطائي ومن لهم حق التصويت في الجمعية العمومية غير العادية للنادي، والتي سوف تعقد يوم الاثنين القادم 5-6-1429هـ. حيث أبان وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود العبدالعزيز أنه يحق لمن تتوفر له شروط الترشيح الموضحة بالمادة رقم (18) من اللائحة التقدم بترشيح نفسه لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي. وتنص اللائحة على أن يكون المرشح حاصلاً على مؤهل علمي لا يقل عن الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويجوز للجهة المختصة الموافقة على ترشيح من عمل عضواً بمجلس إدارة النادي لمدة لا تقل عن خمس سنوات. وألا يقل عمره عن خمسة وعشرين عاماً، وأن يكون من أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وأن يكون من الهواة والمهتمين بنشاطات النادي، وأن يكون مقيماً في المدينة أو البلدة أو القرية التي بها مقر النادي، على أن يتقدم بخطاب موثق بسجلات النادي يتضمن طلب ترشيحه لمنصب الرئيس أو لمنصب عضو خلال فترة الترشيح المحددة. أما فيمن يحق لهم التصويت فقد أوضحتها المادة (14) التي تنص على أن لكل عضو من أعضاء الجمعية العمومية، مضى على عضويته بالنادي سنة كاملة، صوتا واحدا. وأنه لا يحق لأي عضو التصويت ما لم يكن مسددا لاشتراكه.

وبهذا الخطاب التوضيحي يسدل الستار على كافة الاجتهادات التي حاول البعض العمل وفقها بجمع عدد من الأصوات لتسديد رسوم اشتراكات جديدة للتصويت لعبدالعزيز السبهان التي قام بها البعض على مدار هذا الأسبوع باتصالات وزيارات كثيفة دون أن يكون مستندا على فهم ومعرفة اللوائح!

وحتى مساء أمس لم يتقدم أي مرشح لرئاسة نادي الطائي سوى عضو شرف النادي ورئيسه السابق الخبير فهد الصادر الذي اقترب من إكمال ملفه الرئاسي بعد أن ضم عددا من الأسماء التي تتمتع بخبرة عريضة في إدارة شؤون النادي. وعلمت (الجزيرة) من مصادرها أن أحدث الأسماء التي انضمت إلى عضوية إدارة الصادر هو الإداري السابق صالح المجراد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد