Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
فواصل

* الخبرة الإدارية الرياضية المميّزة التي يتمتع بها سمو الأمير نواف بن سعد سوف تدعم العمل الإداري بنادي الهلال بعد أن أصبح سموه نائباً للرئيس وسيرى الهلاليون أسلوباً إدارياً قائماً على عمق الرؤية وبعد النظر.

* خرج سعد الحارثي من أزمة تجديد عقده مع ناديه النصر وهذا ما كان يأمله كل محب للنصر واللاعب.

* هل يأخذ رئيس الوحدة جمال التونسي العبرة من رئيسي القادسية والطائي اللذين تمسكا برئاسة نادييهما وأصرا على الاستمرار رغم وجود غالبية معارضة لهما في الناديين مما أدى في النهاية لهبوطهما للدرجة الأولى؟ والآن هناك غالبية عظمى وحداوية تعارض استمرار التونسي فهل يترك مقعد الرئاسة تحقيقاً لمصلحة النادي؟ أم يتمسك كما فعل أولئك ويغرق النادي معه؟

* الذين أوصلوا الاتحاد إلى هذا الوضع من التأزم مع أعضاء الشرف وصنعوا بممارساتهم قضايا ومخالفات مالية وصلت للهيئات الدولية وصدر فيها عقوبات وصلت حد التهديد بإنزال الفريق الكروي للدرجة الأولى هؤلاء يجب عليهم الابتعاد عن التدخل في شئون النادي خلال هذه الفترة وعدم مضايقة الرئيس الحالي بإملاءات لا تصب في مصلحة العميد ويكفي ما اقترفه أولئك بحق الاتحاد وسمعته التي لطخوها بتلك القضايا.

* الذين اعتقدوا زمناً طويلاً أنهم أوصياء على نادي النصر من أصحاب الأقلام غير الأمينة وجدوا أنفسهم فجأة خارج حسابات النادي وربما تسبب لهم ذلك بمزيد من الكآبة والمعاناة النفسية.

* الدورة الكروية الدولية الودية التي تزمع إمارة منطقة عسير إقامتها هذا الصيف تحتاج إلى دقة في الإعداد والتنظيم مع الاستفادة من التجارب الناجحة السابقة لدورة الصداقة على كأس الأمير عبد الله الفيصل، حيث إن كل الظروف مهيأة لنجاح مثل هذا الدورة في مصيف عسير الرائع.

* كشفنا أكاذيبه وتضليلاته ولكنهم دافعوا عنه بغير وجه حق واليوم هم من يكتشفه ويكشفه.. يستاهل!












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد