Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/06/2008 G Issue 13033
الاربعاء 30 جمادى الأول 1429   العدد  13033
المغيربي إدارياً للفريق الكروي.. والبطي يلتقي الأمير بندر بن محمد
مسؤول هلالي: لا صحة لصرف النظر عن إتمام التجديد للتايب ولو فعلنا ذلك لعوقبنا من الفيفا!

كتب - طارق العبودي

نفى مسؤول هلالي ما أشيع عن نية الإدارة الجديدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بصرف النظر عن إكمال تجديد عقد المحترف الليبي طارق التايب في الوقت الحالي وربط مصير استمراره بعدم التمكن من إحضار من هو أفضل منه.

وقال المسؤول الهلالي (طلب عدم الإفصاح عن اسمه): اتفقنا مع اللاعب على أن يبدأ عقده الجديد يوم الثلاثاء 1 يوليو 2008م الموافق 27 جمادى الآخرة 1429هـ، مشيراً إلى أن اللاعب كان في الرياض نهاية الأسبوع الماضي لهذا الغرض، حيث تسلم نسخة من العقد وتم إبلاغه بموعد بدء المعسكر الإعدادي الذي سيلتحق به مباشرة دون أن ينخرط في التدريبات التي ستنطلق يوم 5 يوليو الموافق 2 رجب المقبل.

وأضاف المسؤول الهلالي: هناك معلومة قد تكون غابت عن من أطلق هذه الإشاعة وهي أنه لا يحق لنا نقض اتفاقنا مع اللاعب كونه محترفاً, ولو فعلنا ذلك لتعرضنا لعقوبات شديدة ومغلظة من الاتحاد الدولي, بل وليس من السهولة صرف النظر عن استمراره في ظل موقفه الإيجابي الأكثر من رائع حينما تنازل مشكوراً عن مبلغ ضخم وتجاهل عروضاً خارجية أخرى من أجل الهلال فقط.

من جهة ثانية وافقت الإدارة الهلالية على إعادة الإداري السابق خالد المغيربي للعمل ضمن الطاقم الإداري للفريق الكروي الأول مع مدير الكرة عادل البطي الذي طلب المغيربي بالاسم، ممتدحاً عمله السابق, وسيؤدي المغيربي نفس المهام التي كان يؤديها فيما مضى وذات المهام للإداري خالد أبو نيان الذي ربما يعود لتولي مهام إدارة المدرسة الكروية.

وفي شأن ذي صلة كشفت المصادر أن مدير الكرة الجديد القديم عادل البطي حرص خلال الأيام الماضية على الالتقاء بسمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال لاستشارته في بعض الأمور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد