Al Jazirah NewsPaper Friday  06/06/2008 G Issue 13035
الجمعة 02 جمادىالآخرة 1429   العدد  13035
المجتمع الاقتصادي

الدكتور يحيى المتوكل وزير التجارة والصناعة اليمني يفتتح يوم الأحد القادم معرض صنعاء الدولي الرابع الذي يستمر لمدة ستة أيام بمشاركة دول عربية وأوروبية.. ويعد المعرض فعالية اقتصادية هامة كونها تضم دولا تسعى إلى فتح أسواق جديدة لها في اليمن وتبحث عن تعزيز التبادل التجاري.

كما أنه فرصة لرجال الأعمال اليمنيين لتوسيع مصالحهم وبحث إقامة مشاريع مشتركة مع رجال الأعمال من الدول المشاركة.

***

د. محمد أحمد بن فهد المدير العام لأكاديمية شرطة دبي، رئيس اللجنة العليا لجائزة زايد الدولية للبيئة يشهد يوم الاثنين المقبل تسليم الجائزة التي تقدر قيمتها المالية الإجمالية بمليون دولار وتهدف الجائزة التي أسست عام 1999 إلى إبراز وتشجيع الإنجازات البيئية ودعم وتنفيذ جدول أعمال القرن الحادي والعشرين ومقررات قمة جوهانسبرج وأهداف الألفية لحماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

***

الدكتور أحمد محمد علي رئيس البنك الإسلامي والبروفسور محمد يونس رئيس بنك جرامين والحائز على جائزة نوبل للسلام والمهندس صبحي بترجي الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني حضروا توقيع اتفاقية لإنشاء مستشفى السبيل بسعة 50 سريراً ببنجلاديش وهو مستشفى غير ربحي للفقراء وغير القادرين.

***

الأستاذ إبراهيم بن موسى الزويد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية تلقى برقية جوابية من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، رداً على برقية كان بعث بها لسموه معبراً عن سروره بالإنجازات التي حققتها الأكاديمية وحصولها على شهادة الآيزو العالمية (9001) وكذلك حصولها على جائزة .arabhealth

***

الدكتور سليمان بن إبراهيم الطويان تم تعيينه نائباً لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ليعمل نائباً لرئيس المجموعة لشؤون المستشفيات.. يأتي ذلك في إطار خطة المجموعة لاستقطاب الكفاءات الإدارية والطبية وتماشياً مع التوسع الكبير الذي تشهده المجموعة، ويعتبر الدكتور الطويان إحدى الكفاءات الطبية التي برعت في المجال الصحي منذ أكثر من أربعة عشر عاماً.

***

شهريار كودجاسيه مدير التسويق في مجموعة العقيلي للأثاث عبر عن أهمية مشاركة المجموعة في معرض الفنادق 2008 الذي ينعقد في مركز دبي العالمي للمعارض في الفترة من 8-18 يونيو الحالي وستقوم مجموعة العقيلي للأثاث من خلال جناحها الذي يقع على مساحة 11.300 قدم ويعد الأكبر ضمن الشركات العارضة في معرض الفنادق بعرض قائمة كبيرة من حلول الديكورات الداخية والأثاث تشمل السجاد وأثاث وتغطية الأرضيات وأنواع القماش ومواد الإضاءة الذكية وقطع الأثاث المتنوعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد