Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
سامبا أول بنك سعودي يفتح فرعاً بالإمارات
العيسى: فرع دبي يجسد استراتيجيتنا التوسعية في المنطقة

«الجزيرة» - الرياض

أعلن عيسى بن محمد العيسى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية، عن انطلاق أعمال أول فرع متكامل لسامبا في إمارة دبي الذي يمثل التواجد الأول لبنك سعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي تصريح له حول هذه المناسبة قال العيسى: (إن سامبا دبي هو تجسيد لاستراتيجية سامبا التوسعية في المنطقة، فنحن نقوم دوماً بتقييم الفرص المتاحة ودراستها دراسة مستفيضة، كما فعلنا سابقاً فيما يتعلق بسامبا لندن، وكذلك استحواذنا على حصة الأغلبية في بنك كريسنت التجاري الباكستاني، التي كانت بلا شك خطوات ناجحة وفي الاتجاه الصحيح). وحول اختيار سامبا لدبي لافتتاح فرعه الأول في الخليج العربي أضاف العيسى: (لا يخفى على أي منا حقيقة أن دبي تعتبر أحد أسرع المدن نمواً وتطوراً، وهذا يتطلب توافر خدمات بنكية متطورة تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء، فطالما كان سامبا سباقاً في تقديم كل ما هو جديد ومتطور، حتى أصبح أكثر بنوك المنطقة حصداً لجوائز التقدير من قبل أرقى مؤسسات التقييم البنكية العالمية المستقلة؛ ما يؤهله لدخول هذه السوق الجديدة لينافس هناك بكل ثقة).

كما نوه العيسى بأن الرخصة الممنوحة لمجموعة سامبا المالية تشمل مزاولة النشاط المصرفي في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة عن طريق رخصة فرعها في دبي، معرباً عن شكره وتقديره لمصرف الإمارات المركزي ولكافة المؤسسات والجهات الرسمية على ثقتها في سامبا ومنحه الفرصة لتقديم خدماته البنكية العالمية المستوى في واحدة من أهم أسواق الخليج العربي.

يجدر بالذكر أن سامبا هو البنك السعودي الوحيد في دبي؛ حيث سيقوم بتقديم خدمات بنكية متكاملة تشتمل على الخدمات البنكية للأفراد، بالإضافة إلى كبار العملاء من خلال سامبا الذهبية وسامبا الماسية، إلى جانب الخدمات المصرفية الخاصة، خدمات الاستثمار، خدمات الخزينة، وخدمات الشركات بكافة أحجامها، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة منها. كما سيتم توفير كافة الخدمات الإلكترونية التي طالما اشتهر بها سامبا، مثل سامبا فون وسامبا أون لاين وسامبا موبايل وغيرها الكثير.

هذا، ويتميز موقع سامبا في دبي بسهولة الوصول إليه؛ حيث يقع في أرقى مناطق دبي (طريق الجميرا)، كما يتميز مبناه بتصميم عصري لافت، يعكس استعداد سامبا لتقديم خدمات بنكية عالمية المستوى لعملائه الجدد في دبي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد