Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
المعجل تفوز بجائزة (أفضل حملة ترويجية)

حصدت مجموعة محمد المعجل جائزة أفضل حملة ترويجية لاكتتاب أولي في السعودية لعام 2008 بعد أن استطاع فريق عملها المتميز إدارة الحملة بكفاءة عالية.

تم الإعلان عن فوز المجموعة خلال حفل توزيع جوائز مجلة أرابيان بيزنس لقطاع الأعمال السعودي في الرياض، لتحقق بذلك الشركة نجاحاً آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات والإنجازات التي حصدتها مجموعة المعجل خلال الخمسين عاماً الماضية.

أتى هذا الإنجاز كثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل في مجموعة المعجل خلال عملية الاكتتاب الأولي العام حيث قاموا بالإشراف الكامل على إعداد وتنفيذ الحملة الترويجية لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

وقد تم منح مجموعة المعجل جائزة ارابيان بيزنس بقرار من لجنة تحكيم مؤلفة من نخبة من المتخصصين، حيث تتبع اللجنة في اختيار الفائزين بجوائز ارابيان بزنس أسساً تضاهي المعايير العالمية المعمول بها.

يذكر أن الاكتتاب الأولي العام لمجموعة المعجل قد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين السعوديين الذين اغتنموا هذه الفرصة للمشاركة في نجاح المجموعة، حيث تم الاكتتاب بـ 98.9 مليون سهم من شريحتي الأفراد والمؤسسات بينما ضخ نحو 2.8 مليون مكتتب في شريحة الأفراد حوالي 2.9 مليار ريال. وقامت المؤسسات والصناديق الاستثمارية المؤهلة بالاكتتاب في 58.1 مليون سهم وضخت حوالي 4.1 مليار ريال. ومع نهاية اليوم الأخير من الاكتتاب تمت تغطية كامل الاكتتاب بحوالي 6.9 مليار ريال من شريحتي الأفراد والمؤسسات أي ما يعادل ثلاثة أضعاف الاكتتاب الكامل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد