Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
خادم الحرمين بحث مع جيلاني أحداث الساحتين الإسلامية والدولية

جدة - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصره بجدة أمس دولة رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية يوسف رضا جيلاني.

وقد رحب الملك المفدى خلال الاستقبال بدولة رئيس وزراء باكستان متمنياً له ولمرافقيه طيب الإقامة في المملكة.

من جهته، أعرب دولته عن سروره بلقاء خادم الحرمين الشريفين ونقل له تحيات وتقدير حكومة وشعب باكستان، مثمناً العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

إثر ذلك جرى بحث مجمل الأحداث والمستجدات على الساحتين الإسلامية والدولية إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالحهما المشتركة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان علي بن عواض عسيري.

كما حضره من الجانب الباكستاني معالي الرئيس المساعد لحزب الشعب الباكستاني آصف علي زرداري، ومعالي وزير الدفاع والنسيج والصناعة والتجارة أحمد مختار، ومعالي وزير الخارجية والتخطيط والتنمية والبترول والموارد الطبيعية مخدوم شاه محمود قريشي، ومعالي وزير مكافحة المخدرات والغذاء والزراعة والثروة الحيوانية نزر محمد قوندل، ومعالي وزير المياه والطاقة والسياحة راجا برويز أشرف وسفير باكستان لدى المملكة شاهد كريم الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد