Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
فواصل

* النجاح الكبير للمدرب هيكتور مع الليث جعل الإدارة الشبابية تقصر بحثها عن المدرب الجديد في الأرجنتين وهو توجه سليم، فبلاد التانغو غنية بالمدربين ذوي الكفاءات العالية.

***

* وصول منتخبنا الوطني إلى نهائيات كأس العالم طموح تجاوزناه منذ زمن. ويبقى الطموح الآخر والمشروع موضع تساؤل وقلق الشارع الرياضي.. ماذا بعد الوصول إلى المونديال؟

***

* احتفاء قناة الجزيرة الرياضية القطرية الناقل الحصري ليورو 2008 باللاعب السعودي المعتزل سامي الجابر وتقديمه لجماهير المشاهدين في الوطن العربي على أنه مفاجأة التحليل لهذه البطولة أدخل الشعور بالفخر والسعادة في نفوس كل السعوديين، ذلك أن احتفاء مثل هذه القناة وفي مثل هذه المناسبة بكفاءة سعودية وتقديمها على أنها مفاجأة البطولة وهدية القناة لمشاهديها في كل مكان هو بالتأكيد مبعث فخر وسرور لكل السعوديين.

* أثناء مرحلة مفاوضة تجديد العقد بين نادي النصر ولاعبه الكروي سعد الحارثي انتقصت كثير من الأقلام النصراوية اللاعب وراحت تقلّل من شأنه ومن إمكانياته الفنية لمجرد أن عملية التجديد شابتها بعض العراقيل والمطالب من قبل اللاعب. فما رأي هذه الأقلام الآن بعد التجديد في سعد الحارثي هل سيبقى اللاعب ضعيف الإمكانيات الذي لم يقدّم شيئاً يذكر في الملاعب؟ أم ستعود تلك الأقلام لنغمتها السابقة بأنه راؤول العرب وأنه الأحق بموقع أساسي في صفوف المنتخب؟ وتبقى الحقيقة بأن سعد الحارثي لاعب كبير وذو إمكانيات فنية عالية سواء جدد للنصر أم لم يجدد.

***

* أكثر ما يميّز الإدارة الشبابية الحالية برئاسة خالد البلطان أنها تضم كفاءات متميِّزة من القيادات الإدارية ذات التعليم العالي مما يجعل مشروعات وخطوات وعمل هذه الإدارة يتسم بالعمق والروية والعلمية مما يجعلها تحصد النتائج المخطط لها وتحقق الأهداف التي تسعى لها من أقصر الطرق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد