Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
الرئيس العام يستقبل رئيس وأعضاء اتحاد السباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسباحة، صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله وأعضاء مجلس الإدارة في دورته الجديدة.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسباحة.. مقدماً سموه التهنئة لهم جميعاً بالثقة التي حظوا بها في تعيينهم وانتخابهم لمجلس إدارة الاتحاد، مقدراً الجهود المتميزة التي بذلها الأعضاء في الدورة السابقة التي تحقق من خلالها ولله الحمد العديد من الإنجازات لرياضة السباحة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وتمنى سموه لأعضاء مجلس الإدارة الجديد التوفيق والنجاح لاستكمال مسيرة التميز والمحافظة على ما تحقق من مكتسبات في رياضة السباحة السعودية.

عقب ذلك قدم سمو رئيس الاتحاد السعودي للسباحة خالص الشكر والعرفان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على الثقة التي حظيت بها لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد والأعضاء المعينين والمنتخبين لعضوية مجلس إدارة الاتحاد.. متمنياً أن يعينهم الله سبحانه وتعالى في تحقيق تطلعات وآمال سموهما.

ثم أطلع سمو رئيس الاتحاد السعودي للسباحة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على برنامج الاتحاد خلال المرحلة القادمة محلياً وخارجياً.. وكذلك برامج وأنشطة اللجان العاملة.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد