Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
حافلة و165 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي الصحاري بوادي الدواسر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي نادي الصحاري الرياضي بمحافظة وادي الدواسر التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالخرج وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ تركي بن مران بن قويد.

وخلال لقاء مع إدارة نادي الصحاري، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريما لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخرا والتي كان أهمها تحقيق المركز الثاني على مستوى المملكة في بطولة المملكة للكرة الطائرة درجة الشباب، وبطولة مكتب رعاية الشباب بالخرج للكرة الطائرة لدرجة الشباب، وبطولة المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض للكرة الطائرة لدرجة الشباب. كما حقق النادي إنجازات مشرفة عدة في المسابقات الثقافية والاجتماعية. واستجابة لطلب إدارة النادي، تبرع سموه بحافلة و100 ألف ريال دعما لخزينة النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي الصحاري الرياضي، قدم الأستاذ تركي بن قويد باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد