Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
أمير منطقة الجوف يستقبل العروبة

الجوف - حمد العريض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بمقر إمارة منطقة الجوف ظهر يوم أمس رئيس مجلس إدارة نادي العروبة الأستاذ صالح بن حمود النازل وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم الصاعد هذا العام لمصاف دوري أندية الدرجة الأولى وذلك بحضور مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الجوف الأستاذ مرزوق بن عبدالمصلح النهار.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالحضور مقدماً لهم التهنئة بالصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى، حاثاً الجميع بالظهور بالمستوى المشرف خلال هذه المنافسات وأن يكونوا خير سفراء لشباب وأبناء منطقة الجوف وتمثيل منطقتهم خير تمثيل والتقيد بالخلق القويم والمستوى المشرف لهم ولمنطقتهم. متمنين لهم ولأندية المنطقة دوام التقدم والازدهار في ظل ما يجده هذا القطاع من رعاية واهتمام من لدن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين رعاه الله.

كما قدم الأستاذ صالح النازل لسمو أمير المنطقة إنجاز الفريق الأول لكرة القدم ودرع الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى هدية متواضعة لسموه من أبنائه وإخوانه منسوبي النادي ومن ثم قدم النازل لسمو أمير المنطقة صورة مختصرة عما حققه النادي من إنجازات رياضية وثقافية واجتماعية خلال الموسم الرياضي الماضي رغم ما يعانيه النادي من ضائقة مالية مؤكداً لسمو الأمير أن استمرار هذا الوضع قد يعيق من استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة التي تتطلب دعم الفريق بالعناصر المميزة. حيث أبدى سمو أمير المنطقة استعداده لدعم النادي لضمان استمرار إنجازات الفريق، كما وجه سموه إدارة النادي بالاستعداد الجيد والمبكر لخوض هذا الدوري.

وفي ختام اللقاء قدم الأستاذ صالح النازل رئيس مجلس إدارة النادي الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الجوف نيابة عن أسرة نادي العروبة بصورة خاصة وشباب وأبناء منطقة الجوف بصورة عامة على ما يجده شباب هذه المنطقة من دعم ومساندة من سموه وفقه الله ومن ثم قدم لسموه درع النادي التذكاري والتقطت بعد ذلك الصور التذكارية بهذه المناسبة مع سمو أمير المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد