Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/06/2008 G Issue 13037
الأحد 04 جمادىالآخرة 1429   العدد  13037
أمير منطقة حائل يرعى اليوم حفل جائزة حائل للتربية البدنية

حائل - حمد الغصوني

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وبحضور وكيل إمارة منطقة حائل المساعد الأستاذ خلف الخلف تقيم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) مساء اليوم الأحد الموافق 4- 6-1429هـ على قاعة كلية المعلمين بحائل حفل جائزة حائل للتربية البدنية.

وقد عبر من جانبه الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل لدعمه للمجالات والمؤسسات التعليمية بالمنطقة مما ساهم في تحقيق الكثير من الإنجازات لمسيرة التربية والتعليم.. كما عبر عن شكره لسعادة وكيل الإمارة المساعد على تشريفه لحفل الجائزة نيابة عن سمو الأمير.

وأكد الدكتور العاصم على أن الجائزة تهدف إلى رفع مستوى التربية البدنية بالمنطقة وغرس عادة ممارسة التربية البدنية كسلوك يومي في نفوس أبنائنا الطلاب لبناء جيل صحي جديد.. كما ذكر أن الجائزة لها ثلاثة فروع، فرع اللياقة البدنية وفرع الألعاب الفردية وفرع الألعاب الجماعية.. وقد تم رصد النتائج عن طريق قسم التربية البدنية في الإدارة بعد الاختبارات العملية وإخراج الفائزين على مستوى المدارس في جميع المراحل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد