Al Jazirah NewsPaper Monday  09/06/2008 G Issue 13038
الأثنين 05 جمادىالآخرة 1429   العدد  13038
تقوم بإنتاج وتوفير مسامير الربط
المهيدب تحصل على حصة في بيا

حصلت شركة المهيدب للتجهيزات الفنية مؤخراً على حصة مقدارها 85 % في شركة بيا السعودية لصناعة المثبتات المحدودة إحدى شركات مجموعة الشعيبي.

وقد صرح العضو المنتدب للشركة الدكتور جمال المديهيم بأن معارض شركة المهيدب للتجهيزات الفنية المنتشرة تعرض أكثر من 20.000 نوع من الصناعات الحديدية والصلب والنحاس والألمنيوم والصناعات البلاستيكية وجميعها ذات جودة عالية ومصنعة طبقاً للمواصفات العالمية والتي تتوافق مع هيئة المواصفات والمقاييس. وتقوم بخدمة عملائها من خلال معارضها في الرياض وجدة والدمام.

وقد شاركت شركة بيا السعودية للمثبتات المحدودة وشركة بيا الإيطالية وشركة المهيدب للتجهيزات الفنية في إمداد وتوفير مسامير الربط لأكثر من 2000 مشروع في سوق دول مجلس التعاون الخليجي في مجال البتروكيماويات والطاقة وتعتبر شركة بيا بدورها رائدة في توفير المواد في مجال الكهرباء والطاقة والبتروكيماويات، والطاقة النووية والصناعات الفضائية.

وأشار المديهيم إلى أن سمعة شركة المهيدب للتجهيزات الفنية امتدت في سوق مجلس التعاون الخليجي من خلال صناعة مسامير الربط. كذلك شركة بيا السعودية لصناعة المثبتات المحدودة والتي تقوم بدورها بتقديم خدماتها في مجال البتروكيماويات والطاقة الصناعية وكذلك توفير خدماتها لشركة آرامكو السعودية.

وقال: تعتبر شركة المهيدب للتجهيزات الفنية إحدى مجموعة شركات عبد القادر المهيدب وأولاده والرائدة في إنتاج المثبتات والمواد الإضافية في مختلف الصناعات والتي تتضمن المباني والمنشآت مثل الطاقة، والنفط والغاز والاتصالات وقد تأسست عام 1975 وتقوم بخدمة عملائها في منطقة الخليج من خلال فروعها المنتشرة في المملكة ودبي وشبكة توزيع تتمثل في معارض ومستودعات تناهز مساحتها 37.500 م2 في كل من الرياض، والدمام وجدة بالإضافة إلى طاقة عمالية تناهز الثلاثمائة من العاملين بها. وذكر المديهيم أن تعاون شركة المهيدب للتجهيزات الفنية مع الشركات الأخرى يقوم بالأساس على التركيز في خدمة السوق والتي تقوم على صناعة النفط والغاز.

وقال إن المتابع لدراسة السوق يجد أيضاً أن شركة بيا السعودية لصناعة المثبتات قد نمت واكتسبت مكانتها وثقة عملائها في الأسواق في زمن قياسي. وبالمقابل فقد ركزت شركة المهيدب للتجهيزات الفنية على الجودة والأسعار المنافسة والتي دعمت من خلال منتجات شركة بيا السعودية. وما زالت شركة المهيدب للتجهيزات الفنية تنمو في كل من الإنشاءات وحجم الأعمال وما زالت مستمرة في إعداد الخطط الإستراتيجية في التوسعة في أعمال التجزئة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد